الإثنين 29 أبريل / أبريل 2024

بعد خسارة باريس سان جيرمان.. إنريكي يتوعد برشلونة في لقاء الإياب

بعد خسارة باريس سان جيرمان.. إنريكي يتوعد برشلونة في لقاء الإياب

Changed

لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان
لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان - غيتي
ألحق فريق برشلونة هزيمة مفاجئة بمضيفه باريس سان جيرمان في عقر داره بثلاثة أهداف لهدفين أمس الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

أكد لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان أنه لا يزال واثقًا من قدرة فريقه على تجاوز الخسارة بنتيجة 3-2 على أرضه أمام برشلونة في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتألق أمام الفريق الإسباني الأسبوع المقبل والتأهل لنصف النهائي.

ولا يزال باريس سان جيرمان يبحث عن لقبه الأول في دوري أبطال أوروبا، وفرط في تقدمه بنتيجة 2-1 نهاية الشوط الثاني أمس الأربعاء أمام برشلونة الذي استغل الفرص التي أتيحت له، وحصل على أفضلية ضئيلة في مباراة الإياب في إسبانيا.

إنريكي يتوعد برشلونة في لقاء الإياب

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحافي: "من الواضح أن كل الهزائم مؤلمة ومزعجة، لكنني أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة أمام فريق قوي للغاية".

وأضاف: "سنغير الأشياء التي لم تنجح خلال المباراة، علينا دائمًا أن نقدر ما تعنيه مباراة بهذا الحجم. سنذهب إلى برشلونة برغبة كبيرة. إنها وجهة نظر إيجابية ونعتقد أننا قادرون على الفوز هناك. ستكون مباراة نهائية بالنسبة لنا. أنا أثق في فريقي".

ورفض لويس إنريكي التعليق على أداء كيليان مبابي الذي حاصره دفاع برشلونة، ولم يكن له تأثير يذكر على المباراة.

لا يزال باريس سان جيرمان يبحث عن لقبه الأول في دوري أبطال أوروبا
لا يزال باريس سان جيرمان يبحث عن لقبه الأول في دوري أبطال أوروبا - رويترز

وقال المدرب الإسباني، الذي فاز بالثلاثية مع برشلونة في 2015، إن فريقه يستحق الفوز، وأن برشلونة ليس بالضرورة المرشح الأوفر حظًا حتى إذا كان يلعب على أرضه وبين جماهيره، ويملك أفضلية الفوز في باريس.

وقال: "سنذهب إلى برشلونة لخوض حرب. لا أرى أبدًا المنافس هو المرشح الأوفر حظًا. في البطولات عالية المستوى هذا هو الأمر. وسأظل على يقين بأننا سنذهب إلى برشلونة للفوز بالمباراة.

ومضى قائلًا: "أكرر، كان بإمكاننا الفوز بهذه المباراة (أمس). (كرة القدم) تدور حول تفاصيل صغيرة، ودعونا نأمل أن تسير التفاصيل الصغيرة في صالحنا في مباراة الإياب".

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close