الإثنين 26 فبراير / فبراير 2024

بعد رحلة شاقة وحادث.. ريال مدريد في ألمانيا لخوض مباراة دوري الأبطال

بعد رحلة شاقة وحادث.. ريال مدريد في ألمانيا لخوض مباراة دوري الأبطال

Changed

سيغيب نجم ريال مدريد جود بيلينغهام عن مباراة اليوم
سيغيب نجم ريال مدريد جود بيلينغهام عن مباراة اليوم - رويترز
يدخل لاعبو ريال مدريد أرضية ملعب لايبزيغ في ألمانيا لخوض أولى مبارياتهم في الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا بعد رحلة شاقة.

تعرضت حافلة لاعبي ريال مدريد يوم أمس الإثنين لحادث سير بعدما فقد أحد السائقين في ألمانيا السيطرة على سيارته واصطدم بها حين كان يقوم بتصوير الفريق الإسباني الذي وصل إلى البلاد لخوض مباراة ضد نادي لايبزينغ مساء اليوم. 

وكان من المقرر أن يتوجه اللاعبون إلى مدينة لايبزيغ بالطائرة لخوض مباراتهم في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، لكن إضرابًا في مطار المدينة دفع "الميرينغيز" إلى تغيير خططهم والهبوط في مطار إيرفورت الذي يبعد مسافة 160 كلم، أو نحو ساعة و45 دقيقة بالسيارة عن لايبزيغ. 

حادث سير

وعلى الطريق السريع بين مدينتي إيكلبورن ونورا، اصطدمت سيارة من نوع "تويوتا" بحافلة لاعبي فريق مدريد، الذين لم يشعروا بالاصطدام، لتتوقف الحافلة قليلًا قبل أن تواصل رحلتها بسلام، وفق ما أشارت صحيفة بيلد الألمانية.

بدورها، أكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن لاعبي الفريق ومدربه الإيطالي كارلو أنشلوتي لم يشعروا إطلاقًا بالاصطدام.

وقد ذكر النادي في بيان أن السائق المسؤول عن الخطأ، كان يصور الحافلة من داخل سيارته في وقت فقدانه للسيطرة عليها.

من جهة أخرى، قدرت الأضرار في سيارة السائق الذي اصطدم بالحافلة، بحوالي 3000 يورو، وكان يمكن للفاتورة أن تكون أكثر تكلفة بكثير لهذا الخطأ الذي كان يمكن تجنبه بسهولة.

مواجهة نارية

وتنطلق اليوم مباريات الدور الثاني، لدوري أبطال أوروبا، بلقاءين ستكون مباراة ريال ولايبزيغ واحدة منهمان فيما يواجه فريق أف سي كوبنهاغن الدنماركي على ملعبه، نادي مانشستر سيتي حامل لقب البطولة الموسم الماضي. 

ويفتقد ريال مدريد، متصدر ترتيب الدوري الإسباني في الوقت الحالي، لخدمات نجمه الإنكليزي جود بيلينغهام الذي أصيب في كاحله بعدما سجّل هدفين ليقود فريقه للفوز على جيرونا الثاني 4-0 في المرحلة الماضية من الدوري الإسباني.

وقال المدرب أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي يوم أمس إن الفريق" متحمس ومتحفز" للقاء، فيما تأكد عدم مشاركة كل من بيلينغهام وأنتوني روديغز.

ويبحث ريال مدريد عن استعادة لقبه المفضل والذي يحمل رقمه القياسي، كأكثر من توج به برصيد 14 مرة، فيما يسعى لايبزيغ لإجهاض ذلك الحلم عبر مواهبه الشابة.

المصادر:
صحف أجنبية

شارك القصة

تابع القراءة
Close