الخميس 2 مايو / مايو 2024

بينهم هيفاء وهبي وتيم حسن.. نجوم عرب يحتفلون بفوز جوني ديب على طليقته

بينهم هيفاء وهبي وتيم حسن.. نجوم عرب يحتفلون بفوز جوني ديب على طليقته

Changed

إضاءة من برنامج "صباح النور" على كواليس قضية جوني ديب وطليقته (الصورة: تويتر)
هنّأ العديد من النجوم العرب الممثل الأميركي جوني ديب بانتصاره على طليقته آمبر هيرد علنًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نزاع قضائي طويل بينهما.

حرص بعض النجوم على التفاعل مع انتصار النجم الأميركي جوني ديب على طليقته آمبر هيرد مساء أمس الأربعاء، في محاكمة علنية حبست الأنفاس طوال الأسابيع الماضية.

وبعد إعلان هيئة المحلفين في ولاية فرجينيا حكمها في قضية التشهير المتبادلة بين جوني وهيرد، هنّأ الفنان السوري تيم حسن نجم هوليود عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة قديمة له إلى جانب ديب، واصفًا فوزه بـ "المستحق والواضح"، مشيرًا إلى أن ديب يُعد مثالاً "للتواضع".

كما أبدت الفنانة هيفاء وهبي سعادتها بالانتصار الذي حقّقه ديب على طليقته، حيث نشرت صورة ديب عبر خاصية "الستوري" وأرفقتها برمز قلب.

وعلى طريقته الكوميدية، بارك النجم المصري محمد هنيدي لديب، قائلاً: "مبروك للصديق جوني ديب وخلّي نصائح خلف الدهشوري دائمًا في دماغك"، في إشارة إلى شخصية خلف الدهشوري التي قدّمها في فيلمه "صعيدي في الجامعة الأميركية".

أما الفنان المصري أحمد حاتم، فنشر صورة له ظهر فيها بإطلالة مشابهة لستايل جوني ديب في مسلسله الشهير "قراصنة الكاريبي"، وأرفقها بتعليق: "ظهر الحق".

واستعان الفنان المصري مصطفى حجاج بأغنيته للتعبير عن فرحة الممثل الأميركي بالحكم الصادر عن المحكمة قائلاً: "قلبي عندك يا جوني".

النطق بالحكم

وقضت المحكمة الأربعاء، بحصول ديب على 15 مليون دولار من هيرد، وقد تمّ تخفيضه إلى 10.35 ملايين دولار التزامًا بالحد الأقصى الذي تحدده الولاية للتعويض عن الضرر، بينما منحت هيرد تعويضًا بواقع مليوني دولار، في حُكم وصفه النجم الشهير بأنه تبرئة لاسمه فيما أكدت طليقته أنها تشعر بـ"خيبة أمل".

وكان ديب قد رفع دعوى ضدّ هيرد مطالبًا بتعويض قدره 50 مليون دولار، قائلاً إنها أساءت لسمعته عندما وصفت نفسها "بالشخصية العامة التي تمثل (مأساة) العنف المنزلي"، في مقال رأي نشرته في صحيفة "واشنطن بوست" عام 2018.

في المقابل، طالبت هيرد بتعويض قدره 100 مليون دولار، مشيرة إلى أنّ ديب أساء لها عندما وصف محاميه اتهاماتها بأنها "كيدية".

المصادر:
العربي - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close