الأحد 5 مايو / مايو 2024

تاه في الغابة.. رجل يشارك مع الشرطة في البحث عن نفسه

تاه في الغابة.. رجل يشارك مع الشرطة في البحث عن نفسه

Changed

موتلو مع فريق البحث
موتلو مع فريق البحث (موقع صحيفة ديلي صباح التركية)
خلال سيره تائهًا في الغابة، صادف موتلو عناصر الشرطة الذين أخبروه أنهم يبحثون عن عجوز مفقود؛ فانضمّ إليهم في جهودهم دون أن يدري أنه الشخص المطلوب.

في حادثة طريفة، انضمّ رجل تركي إلى الشرطة في عملية بحث شاقة عنّه، بعد أن أبلغت عائلته عن اختفائه.

وأبلغت أسرة بيهان موتلو عن اختفائه في مدينة إينجول بولاية بورصة شمال غربي تركيا، حيث انقطعت أخباره بعدما كان يُعاقر الخمر مع بعض أصدقائه.

وذكرت وسائل إعلام تركية أن موتلو (50 عامًا) قرّر أن يتجوّل في إحدى الغابات، وهو مخمور، عقب مغادرته الحانة. وأرسلت الشرطة فريقًا للبحث عنه بعد أن فشل أصدقاؤه في العثور عليه.

وخلال سيره تائهًا في الغابة، صادف موتلو عناصر الشرطة الذين أخبروه أنهم يبحثون عن عجوز مفقود؛ فانضمّ إليهم في جهودهم دون أن يدري أنه الشخص المطلوب.

وبعد أن استمرّت عملية البحث والاستقصاء لساعات، اكتشف موتلو أنه الشخص الذي كانت عناصر الشرطة تبحث عنه، وذلك عندما بدأوا يصيحون باسمه.

وبعد أن "وجد نفسه"، أخذت السلطات أقوال موتلو قبل أن تصطحبه إلى منزله.

حادثة مشابهة

وشهدت آيسلندا حادثة مشابهة في عام 2012، عندما تمّ الإبلاغ عن فقدان امرأة آسيوية بعدما فشلت في العودة إلى الحافلة السياحية الخاصّة بها أثناء قيامها برحلة إلى المنطقة البركانية الجنوبية في آيسلندا بالقرب من وادي إيدجا بالجزيرة. وهي منطقة نائية، ولكنها شهيرة للمشي للسياح الزائرين.

وبعد انتهاء تلك الجولة، عاد الجميع إلى الحافلة، ولكن السائق انتظر لمدة ساعة على أمل أن تعود المرأة، لكن دون جدوى. فعاد السائق إلى الفندق وأبلغ عن فقدان المرأة.

وبدأت رحلة بحث وتمشيط لسفوح التلال القاحلة الخالية من الأشجار، بحثًا عن امرأة آسيوية يبلغ طولها 1.58 مترًا، وترتدي ملابس داكنة.

وألغى الفريق عملية البحث عند الساعة الثالثة فجرًا، بعد أن تبيّن أن المرأة كانت في الحافلة، وأنها شاركت في البحث عن نفسها من دون أن تدري أنها المرأة المفقودة.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close