الأربعاء 30 نوفمبر / November 2022

تحت المراقبة الطبية.. ماذا قال ياسر الشهراني في أول ظهور له بعد الإصابة؟

تحت المراقبة الطبية.. ماذا قال ياسر الشهراني في أول ظهور له بعد الإصابة؟

Changed

"أنا العربي" يرصد الفوز التاريخي للمنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني (الصورة: غيتي)
أُصيب الشهري إثر اصطدام قوي مع زميله في المنتخب، حارس المرمى محمد العويس أثناء محاولة الأخير إبعاد كرة عرضية للمنتخب الأرجنتيني.

طمأن لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم ياسر الشهراني جمهوره عن وضعه الصحي، بعد الإصابة القوية التي تعرّض لها خلال الفوز التاريخي لمنتخب بلاده على الأرجنتين 2-1 الثلاثاء، في أولى مبارياته ضمن مونديال قطر 2022.

وقال الشهراني في مقطع فيديو قصير نشره الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على تويتر: "أحببت أن أطمئنكم بأن أموري جيدة، دعواتكم لي"، مضيفًا أن "جمهور المنتخب السعودي يستحق الفوز".

وأُصيب الشهري إثر اصطدام قوي مع زميله في المنتخب، حارس المرمى محمد العويس أثناء محاولة الأخير إبعاد كرة عرضية للمنتخب الأرجنتيني.

وجرى نقله فورًا إلى مدينة حمد الطبية، حيث بيّنت الفحوصات الطبية تعرّضه لكسر في الفكّ. وسيبقى اللاعب تحت الملاحظة الطبية الدقيقة خلال الساعات المقبلة.

وتصدر المنتخب السعودي المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط متقدمًا على منتخبي بولندا والمكسيك اللذين تعادلا في المباراة الثانية من المجموعة، فيما احتلت الأرجنتين المركز الأخير بصفر من النقاط.

وتعليقًا على خسارة فريقه، أعرب ليونيل ميسي عن أسفه لاستسلام لاعبي الأرجنتين في الشوط الثاني أمام السعودية اليوم الثلاثاء لكنه قال إنه لم يندهش من أداء منتخب المملكة.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close