الخميس 30 مايو / مايو 2024

تيباس يؤكد قدوم مبابي إلى ريال مدريد.. ما هي مدة العقد؟

تيباس يؤكد قدوم مبابي إلى ريال مدريد.. ما هي مدة العقد؟

Changed

أعلن كيليان مبابي رسميًا رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان بعد مسيرة 7 سنوات
أعلن كيليان مبابي رسميًا رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان بعد مسيرة 7 سنوات - رويترز
أكد تيباس قدوم مبابي إلى ريال مدريد ليفوز بدوري أبطال أوروبا، والتي لم يحققها من قبل، إذا وقعوا عقدًا لمدة 5 سنوات فإن أمامه 5 مواسم من الفرص للفوز بها.

كشف خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا" أن الفرنسي كيليان مبابي سيكون لاعبًا في صفوف ريال مدريد الموسم المقبل، ولمدة 5 سنوات عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

والجمعة، أعلن الدولي الفرنسي كيليان مبابي رسميًا رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان في غضون أسابيع مع نهاية عقده مع الفريق، وبعد مسيرة 7 سنوات قضاها داخل جدران نادي العاصمة الفرنسية.

مبابي قادم إلى ريال مدريد

وفي تصريحاته لصحيفة "أولي" الأرجنتينية اليوم الثلاثاء، قال تيباس: "مبابي قادم إلى ريال مدريد ليفوز بدوري أبطال أوروبا، والتي لم يحققها من قبل حتى الآن، إذا وقعوا عقدًا لمدة 5 سنوات فإن أمامه 5 مواسم من الفرص للفوز بها".

وتابع: "كيليان مبابي أحد أفضل لاعبي العالم، لكن ريال مدريد أيضًا يمتلك لاعبين مميزين مثل فينيسيوس جونيور وبيلينغهام، بالطبع سيكون لديه فريق رائع إلا أن ذلك لا يعني ضمان الفوز بالبطولات".

وأضاف: "وصول الفرنسي كيليان مبابي لليغا سيزيد من تألقها ويعطي قوة للمنافسة باعتبارها لا تزال من أفضل البطولات في العالم رغم رحيل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو".

واستطرد رئيس رابطة الدوري الإسباني: "نحن نفعل الكثير لنحظى ببطولة ذات تنافسية كبيرة لذلك نجلب مزيدا من اللاعبين، ودائمًا ما يظهر لاعبون جدد، كما الحال في برشلونة حيث نرى لامين يامال أو بيدري أو جافي، وفي مدريد، فينيسيوس، بيلينغهام وفي القادم مبابي".

وينتهي عقد مبابي، البالغ من العمر 25 عامًا، مع الفريق بعد أسابيع قليلة، وسط ترجيحات قوية بشأن انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

وكان مبابي، الذي انضم إلى سان جرمان عام 2017، قادمًا من موناكو، قد مدد عقده في 2022 حتى 2024، لكنه رفض الصيف الماضي تفعيل بند يسمح له بالبقاء عاما آخر في "حديقة الأمراء".

وودع الفريق الفرنسي دوري أبطال أوروبا، الأسبوع الماضي، بعد الهزيمة على ملعبه بهدف دون رد أمام بوروسيا دورتموند الألماني في مباراة الإياب، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب بألمانيا.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close