السبت 18 مايو / مايو 2024

حديث عن اتفاق مبدئي.. هل حسم مبابي أمره بالانضمام إلى ريال مدريد؟

حديث عن اتفاق مبدئي.. هل حسم مبابي أمره بالانضمام إلى ريال مدريد؟

Changed

 مبابي كابتن فرنسا معجب بأسطورتي برنابيو زين الدين زيدان وكريستيانو رونالدو - غيتي
مبابي كابتن فرنسا معجب بأسطورتي برنابيو زين الدين زيدان وكريستيانو رونالدو - غيتي
تحدثت تقارير كثيرة في 2022 عن قرب انضمام مبابي إلى ريال مدريد لكنه أعلن تمديد عقده مع سان جيرمان قبل أسابيع فقط من موعد فتح باب الانتقالات.

أفادت تقارير إعلامية، بأن قائد منتخب فرنسا الأول لكرة القدم كيليان مبابي سينضم إلى ريال مدريد الإسباني عندما ينتهي عقده الحالي مع ناديه باريس سان جيرمان بطل فرنسا في نهاية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية وشبكة "إي.إس.بي.إن" الرياضية الليلة الماضية نقلًا عن مصادر: إن المهاجم الفرنسي الدولي سيعلن عن اتفاق مبدئي مع العملاق الإسباني بطل أوروبا 14 مرة في الأسبوع المقبل.

وقال مبابي (25 عامًا) في العام الماضي إنه لن يجدد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية عند انتهائه في آخر موسم 2023-2024 ما يسمح له بالانتقال لفريق آخر مجانًا.

وسبق أن ذكرت تقارير إعلامية في سبتمبر/ أيلول الماضي أن مبابي وافق على التنازل عن مكافأة الولاء لباريس سان جيرمان والتي تصل قيمتها إلى 100 مليون يورو (107.84 مليون دولار) مقابل السماح له بمغادرة النادي كلاعب حر.

غموض في الانتقال

وفي 2022 تحدثت تقارير كثيرة عن قرب انضمام مبابي إلى ريال مدريد، لكنه أعلن تمديد عقده مع سان جيرمان قبل أسابيع فقط من موعد فتح باب الانتقالات.

والمهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي سيصل عقده مع فريقه الحالي باريس سان جرمان إلى نهايته في يونيو/ حزيران العام الحالي وبات حرًا في التعاقد مع أي ناد غير فريقه باريس سان جرمان لحمل ألوانه بداية من الصيف.

وستكون رغبته في السماح له باللعب مع فرنسا في الألعاب الأولمبية على أرضه في الصيف جزءًا مهمًا من المفاوضات مع مدريد.

ونظرًا لتراجع مبابي السابق بشأن انتقاله إلى البرنابيو في عام 2022، هناك دائمًا احتمال أن يغير رأيه حتى يتم توقيع الصفقة فعليًا من قبل الطرفين. ومع ذلك، يبدو أن انتقاله إلى مدريد سيؤتي ثماره هذا الصيف.

وكابتن فرنسا، معجب بأسطورتي برنابيو زين الدين زيدان وكريستيانو رونالدو، وكان يحلم دائمًا باللعب لريال مدريد.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close