الخميس 16 مايو / مايو 2024

جاريد كوشنر إلى عالم الاستثمار.. فهل يعتزل العمل السياسي؟

جاريد كوشنر إلى عالم الاستثمار.. فهل يعتزل العمل السياسي؟

Changed

قضى جاريد كوشنر الأشهر الستة الماضية مع أسرته في ميامي (غيتي)
قضى جاريد كوشنر الأشهر الستة الماضية مع أسرته في ميامي (غيتي)
أفادت مصادر بأن جاريد كوشنر زوج إيفانكا ترمب الذي كان مستشارًا لوالدها، بطور إطلاق شركة استثمارية تسمى "أفينيتي بارتنرز" ستتخذ من ميامي مقرًا لها.

كشفت مصادر مطلعة اليوم الأربعاء أن جاريد كوشنر الذي كان مستشارًا كبيرًا للرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب يعتزم تأسيس شركة استثمارية خلال الشهور المقبلة، في خطوة ستبعده عن السياسة في المستقبل المنظور.

وكوشنر، وهو الرئيس التنفيذي السابق لشركات "كوشنر كومبانيز" والذي شغل منصب المستشار الكبير للرئيس الجمهوري في البيت الأبيض، في المراحل الأخيرة من إطلاق شركة استثمارية تسمى "أفينيتي بارتنرز" ستتخذ من ميامي مقرًا لها.

وأشار شخصان اطلعا على الخطة لوكالة "رويترز" إلى أن كوشنر وهو زوج إيفانكا ترمب ابنة الرئيس الأميركي السابق، يتوق أيضًا إلى فتح مكتب في إسرائيل لتشجيع الاستثمارات الإقليمية بربط الاقتصاد الإسرائيلي بالهند وشمال إفريقيا والخليج".

وليس لدى المصادر تفاصيل عن المستثمرين المحتملين في الشركة التي قالوا: "إنها ما زالت في مرحلة التخطيط".

وقضى كوشنر الأشهر الستة الماضية مع أسرته في ميامي ويؤلف كتابًا عن عمله في البيت الأبيض من المتوقع نشره أوائل العام المقبل.

وساعد كوشنر في عقد اتفاقات بين إسرائيل وكل من الإمارات والبحرين والسودان والمغرب في عملية استغرقت ستة أشهر في العام الماضي.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة