السبت 4 مايو / مايو 2024

حادثة وثقتها الكاميرات في لبنان.. رجل يطلق النار على زوجته أمام طفلهما

حادثة وثقتها الكاميرات في لبنان.. رجل يطلق النار على زوجته أمام طفلهما

Changed

شهد لبنان 13 جريمة قتل بحق النساء منذ مطلع العام الجاري
شهد لبنان 13 جريمة قتل بحق النساء منذ مطلع العام الجاري - غيتي
ذكرت وسائل إعلام محلية أن الرجل قام بفعلته إثر خلاف عائلي، وأصاب زوجته بقدمها، حيث تم نقلها الى المستشفى الحكومي لتلقي العلاج، وبعدها فرّ من المكان.

أطلق رجل النار من مسدس حربي باتجاه سيدة رغم وجود طفل بقربها بحسب مقطع فيديو متداول بشكل كبير في لبنان.

وأفادت وسائل إعلام محلية، بأن الفيديو الصادم يعود لحادثة وقعت في منطقة التبانة بمدينة طرابلس شمال البلاد، وبأن المرأة التي تعرضت لإطلاق نار هي زوجة الرجل، والطفل هو ابنهما. 

وفي التفاصيل، فإن الرجل قام بفعلته هذه إثر خلاف عائلي، وأصاب زوجته بقدمها، حيث تم نقلها الى المستشفى الحكومي لتلقي العلاج، وبعدها فرّ من المكان.

الجرائم بحق النساء في لبنان

وتتصاعد وتيرة الجرائم بحق النساء في لبنان لا سيما في الآونة الأخيرة، حيث أعلنت منظمة "كفى" الحقوقية المناهضة للعنف ضد المرأة قبل أيام أن البلاد شهدت 13 جريمة قتل للنساء خلال العام 2023 حتى 13 أغسطس/ آب الجاري، إضافة الى 5 محاولات قتل و8 حالات قيل إنها انتحار.

وصدم الشارع اللبناني، الشهر الماضي، بجريمة مروّعة وقعت في أحد المطاعم بمدينة زحلة البقاعية وسط البلاد، بعد أن أقدم رجل على قتل سيدة بمسدسه الحربي، قبل أن يقتل نفسه.

وجاءت جريمة زحلة بعد مرور أقل من 48 ساعة على جريمة مروعة أخرى، حين استفاقت بلدة شبطين شمال لبنان، على فاجعة أثارت صدمة السكان بعدما أقدم رجل على قتل زوجته بطريقة مروعة بواسطة سلاحه الحربي عند نومها.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close