الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

مخاوف وانتقادات.. سوء التنظيم يحاصر محمد صلاح في الملعب

مخاوف وانتقادات.. سوء التنظيم يحاصر محمد صلاح في الملعب

Changed

محمد صلاح
بدا الاستياء واضحاً على صلاح بعد المباراة قبل أن يهرول إلى غرفة الملابس بعيداً عن المشجعين (غيتي)
أثار مشهد حصار النجم محمد صلاح من قبل بعض المشجعين في الملعب بعد مباراة المنتخب المصري الأخيرة مخاوف وانتقادات.

انتقد معلقون رياضيون في مصر عدم تأمين لاعب منتخب الفراعنة ونادي ليفربول الإنكليزي محمد صلاح في مباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية، على خلفية التفاف عشرات المشجعين حول الأخير إثر اختتام مباراة بلاده مع جزر القمر.

ومساء الإثنين، فوجئ صلاح بنزول عشرات المشجعين إلى أرضية استاد القاهرة فور إطلاق صافرة نهاية المباراة مع جزر القمر؛ لالتقاط صور تذكارية معه، فيما أراد أحدهم تقبيله، ما أثار استياء نجم ليفربول، الذي حاول الابتعاد عنهم، قبل الركض سريعًا إلى غرف الملابس.

من المسؤول؟

وتعليقًا على ذلك، قال نجم منتخب مصر السابق، ​أحمد حسام (ميدو)، عبر فضائية "النهار" المصرية، إن التفاف الجماهير حول صلاح بعد المباراة "يسيء لمصر" أمام أوروبا، قائلًا: "هذه الصورة قد تجعل الحكومة الإنكليزية تجبر صلاح على الدخول في عزل فور العودة" إلى ناديه ليفربول؛ خشية أن يكون تعرض لعدوى "كورونا".

وأضاف ميدو: "هذه الصور تؤذي صلاح، وقد تجبره على الغياب عن 3 أو 4 مباريات عن الدوري الإنكليزي". وتساءل باستنكار: "من المسؤول عن تأمين اللاعبين في الملعب بمصر؟".

كما انتقد لاعب كرة القدم السابق مجدي عبد الغني، ما سماه اختراق "الفقاعة الطبية" للاعبي المنتخب المصري، وخاصة النجم محمد صلاح، متسائلًا: "أين الحراسة المكلفة بتأمين صلاح من هذه الفوضى".

وأوضح عبد الغني عبر برنامجه "مع البلدوزر" عبر فضائية "الشمس" المصرية قائلا: "جمهور نادي ليفربول الإنكليزي غاضب على تويتر، ويطالب بعدم السماح لمحمد صلاح باللعب مع المنتخب المصري مجددًا".

لا تعليق

وسجل النجم محمد صلاح هدفين من 4 أهداف نظيفة لمنتخب بلاده أمام جزر القمر، ليعتلي منتخب الفراعنة صدارة المجموعة ويصعد إلى كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون يناير/كانون ثان المُقبل.

ولم يصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا بشأن الواقعة، كما لم يكشف تفاصيل نزول المُشجعين إلى أرض الملعب المحظور على غير اللاعبين ،وأطقم الفريقين والحكام دخولها.

ومنع الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان سابق، حضور المصورين داخل أرض الملعب، باستثناء ثلاثة خضعوا لمسحة فيروس كورونا، وحظر عليهم الاقتراب من اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

وكان صلاح أصيب بفيروس كورونا، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي؛ عشية مواجهة منتخب بلاده مع توغو في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

يُذكر أن الانتصار المصري هو الأكبر من نوعه منذ 18 شهر.

المصادر:
الأناضول

شارك القصة

تابع القراءة
Close