السبت 4 مايو / مايو 2024

النجم البرتغالي رونالدو لزملائه في يوفنتوس: سأرحل

النجم البرتغالي رونالدو لزملائه في يوفنتوس: سأرحل

Changed

يوفنتوس
لعب رونالدو مع يوفنتوس 133 مباراة سجل فيها 101 هدفًا (غيتي)
نقلت تقارير صحافية إيطالية أن النجم البرتغالي رونالدو أبلغ زملاءه في يوفنتوس أنه يود الرحيل هذا الصيف بعد عامين حقق خلالهما لقب الدوري الإيطالي مرتين.

ذكرت صحيفة " إل ميساجيرو" الإيطالية أن كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس أبلغ زملاءه أنه يريد مغادرة الفريق.

وكان النجم البرتغالي أثار التكهنات بالابتعاد عن تورينو هذا الصيف من خلال الكشف عن أنه "حقق أهدافه في إيطاليا". 

ويستعد النجم البالغ من العمر 36 عامًا حاليًا لخوض غمار بطولة "يورو 2020" مع منتخب بلاده والمؤجلة حتى الشهر المقبل.

وتواجه البرتغال مجموعة قوية تضم كلًا من فرنسا وألمانيا والمجر. وكان رونالدو بطل النسخة الأخيرة في فرنسا حيث حقق مع بلاده اللقب لأول مرة في التاريخ عام 2016. 

وانضم كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس قادمًا من نادي ريال مدريد صيف 2018، وتمكن البرتغالي من قيادة النادي لتحقيق لقب الدوري الإيطالي مرتين، ومثلهما في كأس السوبر الإيطالي، بالإضافة إلى لقب كأس إيطاليا هذا الموسم.

وكان وكيل اللاعب خورجي منديس استبعد عودته إلى نادي طفولته "سبورتينغ لشبونة" الذي بدأ معه مسيرته الكروية في المستوى الأول.

ونقلت صحيفة "ريكورد" البرتغالية عن وكيل أعمال رونالدو منديس قوله قبل أسبوعين: "كريستيانو فخور جدًا بفوز سبورتينغ بلقب الدوري، وهو ما تحدث عنه علنًا"، لكنه أشار إلى أنّ مسيرته الاحترافية حاليًا بعيدة عن البرتغال.

وقالت "إل ميساجيرو" إن النادي قد يوافق على مغادرته وزيادة رأس مال الـ"بيانكونيري" هذا الصيف. وذكرت الصحيفة أن قائد البرتغال أبلغ بالفعل زملاءه في كونتاسا أنه يود الرحيل هذا الصيف، وبالتالي إنهاء مهمته مع النادي بعد 133 مباراة رسمية و101 هدف مع يوفنتوس، منهيًا الموسم الماضي في الدوري الإيطالي باعتلاء صدارة هدافي المسابقة.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close