الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

أجمل هدف في بطولة أوروبا.. "قذيفة" شيك تحصد اللقب

أجمل هدف في بطولة أوروبا.. "قذيفة" شيك تحصد اللقب

Changed

سجل شيك هدفًا مذهلًا من مسافة بعيدة خلال مباراة منتخب بلاده أمام اسكتلندا
سجل شيك هدفًا مذهلًا من مسافة بعيدة خلال مباراة منتخب بلاده أمام اسكتلندا (غيتي)
نال هدف شيك 800 ألف صوت تقريبًا فيما جاء هدف بول بوغبا في سويسرا في المركز الثاني، واحتل هدف لوكا مودريتش المركز الثالث.

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" اليوم الأربعاء أن هدف مهاجم جمهورية التشيك باتريك شيك أمام اسكتلندا فاز بالتصويت بجائزة أجمل هدف في بطولة أوروبا 2020.

وسجل شيك هدفًا مذهلًا من مسافة بعيدة خلال مباراة منتخب بلاده أمام اسكتلندا في دور المجموعات، التي انتهت بفوز التشيك بـ 2-0.

وأحرز شيك هدف التشيك الثاني في مرمى اسكتلندا، في الدقيقة 52 من المباراة التي جمعت بينهما على ملعب هامبدن بارك، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة.

واستغل شيك خروج الحارس ديفيد مارشال من مرماه وسدد من منتصف الملعب تقريبًا ليهز شباك اسكتلندا في دور المجموعات.

وبهذه التسديدة من 45.45 مترًا سجل مهاجم باير ليفركوزن هدفًا من أبعد مسافة في تاريخ بطولة أوروبا.

وذكر الـ "يويفا" عبر موقعه على الإنترنت أن هدف شيك نال 800 ألف صوت تقريبًا فيما جاء هدف الفرنسي بول بوغبا في مرمى سويسرا في المركز الثاني واحتل هدف الكرواتي لوكا مودريتش في مرمى اسكتلندا المركز الثالث.

وأنهى شيك البطولة مقتسمًا صدارة الهدافين مع البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد خمسة أهداف.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" قد أعلن رسميًا أمس الثلاثاء، عن الأهداف الـ 10 المرشحة لجائزة الأفضل في بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة .

وسُجل 142 هدفًا خلال البطولة التي شارك فيها 24 منتخبًا، اختار منها "اليويفا" 10 أهداف، ليتم التصويت عليها من قبل الجماهير لاختيار الهدف الفائز بجائزة الأفضل في البطولة القارية.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close