الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

باريس سان جيرمان يدق أبواب ميسي

باريس سان جيرمان يدق أبواب ميسي

Changed

ميسي نجح في تسجيل 14 هدفًا وقام بصناعة 6 أهداف في 21 مباراة
ميسي نجح في تسجيل 14 هدفًا وقام بصناعة 6 أهداف في 21 مباراة (غيتي)
تبدو ظروف النادي الباريسي البطل ملائمة تمامًا لصفقة محتملة مع ميسي، بوجود مدرب أرجنتيني وزميلين للبطل الملقب بـ"البرغوت" في منتخب التانغو، إضافة لصديقه النجم البرازيلي نيمار.

كشف الأرجنتيني الدولي ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لياندرو باريديس عن وجود قنوات اتصال بين المسؤولين في النادي الباريسي وبين الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويدخل باريس سان جيرمان في قائمة الأندية التي يرتبط إسمها بالتعاقد مع ليونيل ميسي الحاصل على جائزة الكرة الذهبية الـ"بالون دور" 6 مرات، الرقم الأعلى من نوعه للاعب كرة في العالم، مع كل من مانشستر سيتي الإنكليزي، وإنتر ميلان الإيطالي.

ويرتبط ميسي مع برشلونة بعقد ينتهي في حزيران/ يونيو المقبل، ما يجيز له الدخول مباشرة في مفاوضات مباشرة مع أي نادٍ خارج إسبانيا تمهيدًا للانضمام إليه بدءًا من كانون الثاني/ يناير الجاري.

وقد يجعل تولي الأرجنتيني المخضرم ماوريسيو بوكيتينو منصب المدرب في باريس سان جيرمان أخيرًا، خلفًا للألماني توماس توخيل، مسألة الانضمام إلى العملاق الباريسي أكثر إثارة لمواطنه ميسي.

وفي هذا الصدد، قال باريديس في تصريحات أدلى بها لصحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية: "الانضمام إلى باريس سان جيرمان شأن يخص ليونيل ميسي؛ لأن النادي يحاول إقناع البرغوث بذلك". وتمنى باريديس أن يتحقق ذلك على أرض الواقع، معتبرًا أن إشراف مدرب من بلاده عليه، وانضمام ميسي لفريقه فرصة رائعة له.

وبجانب لعبه المحتمل مع مواطنيه باريديس وأنخيل دي ماريا في باريس سان جيرمان، سيعود قائد ونجم هجوم منتخب التانغو إلى اللعب مجدّدًا مع الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح بطل الدوري الفرنسي، وزميل ميسي السابق في برشلونة الإسباني.

وكان نيمار وصل للمرة الأولى إلى"حديقة الأمراء" في صيف العام 2017 قادمًا من برشلونة بموجب صفقة قياسية أثارت حينها الكثير من الجدل في الوسط الرياضي العالمي، حيث بلغ قوامها 222 مليون يورو.

وتشير تقارير إلى أن المسؤولين في باريس سان جيرمان قد يستعينون بنيمار، صديق ميسي المقرّب، من أجل إقناع الأرجنتيني بالانضمام إلى كتيبة ماوريسيو بوكيتينو في الصيف المقبل.

وكان ميسي أبلغ إدارة برشلونة رسميًا في الصيف الماضي رغبته في الرحيل عن أسوار الكامب نو، لكن بنود عقده حالت دون ذلك، وهو ما أجبر اللاعب على الانتظار حتى نهاية عقده مع العملاق الكتالوني.

المصادر:
(آس الإسبانية)

شارك القصة

تابع القراءة
Close