الثلاثاء 7 مايو / مايو 2024

رونالدو يرغب في الرحيل عن يوفنتوس.. هل حسم وجهته المقبلة؟

رونالدو يرغب في الرحيل عن يوفنتوس.. هل حسم وجهته المقبلة؟

Changed

رونالدو
قال البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدرب يوفنتوس إنه لم يعد يرغب باللعب مع الفريق (غيتي)
أبلغ المهاجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو مدرب ناديه يوفتنوس رغبته بالرحيل، وسط حديث عن تقدم أسهم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لضمه.

أعلن ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس اليوم الجمعة أن المهاجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو لا يرغب في الاستمرار في صفوف النادي المنافس في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقال أليغري في مؤتمر صحافي قبل مباراة فريقه في الدوري المحلي أمام ضيفه إمبولي مطلع الأسبوع المقبل؛ إن رونالدو أبلغه برغبته في الرحيل أمس الخميس.

وأضاف أليغري: "بالأمس أبلغني كريستيانو أنه لم يعد يرغب في اللعب مع يوفنتوس. "ولهذا السبب فإنه لن يكون ضمن تشكيلة الفريق غدًا. فهو لم يتدرب أمس والآن يمكننا الحديث عن مباراة إمبولي".

الرغبة باتجاه مانشتسر سيتي 

وكانت تقارير صحافية كشفت أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يعود إلى الدوري الإنكليزي الممتاز من بوابة مانشستر سيتي بحسب ما أفادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا حريص على إبرام صفقة خلال هذا الصيف. 

ويجري وكيل كريستيانو رونالدو خورخي مينديز محادثات مع سيتي، لكن الصفقة تبدو معقدة، وذكرت سكاي سبورت إيطاليا أن مسألة نفاد الوقت ليست العقبة الوحيدة كون نافذة الانتقالات الصيفية ستغلق في 31 أغسطس/ آب الحالي.

وأشارت إلى أن الجمهور الإيطالي غير موافق على مغادرة نجمه البرتغالي، كما أن العرض الذي يمكن ليوفنتوس طرحه قد يتضمن صفقة تبادلية بين رونالدو والمهاجم البرازيلي لسيتي غابرييل خيسوس، الذي لا يريد السيتي التفريط به.

بدوره، قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي اليوم إن "المهاجم البرتغالي هو من سيختار فريقه المقبل وقد يحدث أي شيء في الأيام القليلة المقبلة".

المصادر:
العربي، رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close