الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

مباراة تاريخية في السعودية.. نجوم فريقي الهلال والنصر يواجهون باريس سان جيرمان

مباراة تاريخية في السعودية.. نجوم فريقي الهلال والنصر يواجهون باريس سان جيرمان

Changed

باريس سان جيرمان
إعلان هيئة الترفيه السعودية عن المباراة (فيسبوك)
ستكون جماهير كرة القدم السعودية أمام حدث تاريخي كروي حيث أعلنت هيئة الترفيه عن إقامة مباراة تجمع نجوم فريقي الهلال والنصر مع نادي باريس سان جيرمان.

أعلن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ مساء أمس الجمعة عن إقامة مباراة ستجمع نجوم فريقي الهلال والنصر بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال شهر يناير/ كانون الثاني المقبل ضمن "كأس موسم الرياض".

وستكون الجماهير السعودية على موعد مع لقاء كروي مميز حيث سيتسنى لهم مشاهدة نجوم اللعبة الذين يلعبون لصالح فريق العاصمة الفرنسية وأولهم الأسطورة ميسي والبرازيلي نيمار والنجم الفرنسي مبابي إضافة للمغربي أشرف حكيمي وسييرجيو راموس الإسباني بحال تخطى آثار إصابته الأخيرة. 

أول نادٍ فرنسي لكرة القدم يلعب في المملكة

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن النادي الباريسي سيصل إلى العاصمة الرياض خلال الموسم الأكثر انتظارًا، حيث استقطب أكثر من 10 ملايين زائر في نسخته الأولى عام 2019، وستقام المباراة خلال الأسبوع الثالث من شهر يناير، وستكون أحد أفضل الفعاليات والأكثر إثارة في موسم الرياض.

ويُعد نادي باريس سان جيرمان أكثر نوادي كرة القدم بريقًا في العالم بقائمته الرائعة من النجوم ليكون أول نادٍ فرنسي لكرة القدم يلعب في المملكة العربية السعودية.

بدوره تفاعل وزير الرياضة السعودي عبد العزيز بن تركي الفيصل مع إعلان رئيس هيئة الترفيه وأعاد نشر التغريدة معلقًا: " تخيل أكثر".

ويعود موسم الرياض هذا الخريف باعتباره واحدًا من أكبر المهرجانات الترفيهية العالمية الممتدة على مساحة 5.4 ملايين متر مربع في مدينة الرياض من خلال 14 منطقة مختلفة تضم مجموعة متنوعة من الفعاليات والتجارب المختلفة من أكتوبر/ تشرين الأول 2021 إلى مارس/ آذار من العام 2022.

المصادر:
العربي، واس

شارك القصة

تابع القراءة
Close