الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

تأهل ميدفيديف للدور الثالث ببطولة إنديان ويلز للتنس

تأهل ميدفيديف للدور الثالث ببطولة إنديان ويلز للتنس

Changed

اللاعب الروسي دانييل ميدفيديف (غيتي)
اللاعب الروسي دانييل ميدفيديف (غيتي)
كسر ميدفيديف البالغ عمره 25 عامًا إرسال ماكدونالد في افتتاح المباراة، وأثبت قوته في تغطية جميع أرجاء الملعب، في حين فشل منافسه في مجاراته.

تأهل دانييل ميدفيديف بطل أميركا المفتوحة إلى الدور الثالث ببطولة إنديان ويلز للتنس بعد فوزه السهل على ماكينزي ماكدونالد بنتيجة 6-4 و6-2 الليلة الماضية.

وحافظ اللاعب الروسي المصنف الأول في البطولة على سجله المثالي أمام نظيره الأميركي في خمس مباريات.

وكسر ميدفيديف البالغ عمره 25 عامًا إرسال ماكدونالد في افتتاح المباراة، وأثبت ميدفيديف قوته في تغطية جميع أرجاء الملعب وفشل ماكدونالد في مجاراة نظيرة الروسي.

وحسم ميدفيديف المباراة عندما سدد ضربة خلفية أعادها اللاعب الأميركي خارج الملعب.

وكان ميدفيديف أنهى آمال نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميًا، في حصد جميع ألقاب البطولات الأربع الكبرى في عام واحد، عندما تغلب على اللاعب الصربي في نهائي أميركا المفتوحة.

وانسحب ديوكوفيتش من إنديان ويلز، التي ألغيت العام الماضي، جراء جائحة فيروس كورونا، قبل انطلاقها.

ويلعب ميدفيديف في الدور الثالث ضد فيليب كراينوفيتش الذي تغلب على ماركوس جيرون بنتيجة 7-6 و7-5.

واضطر الكندي فاسيك بوسبيسيل للانسحاب من مباراته أمام مواطنه دينيس شابوفالوف، بينما فاز النرويجي كاسبر رود على الإسباني روبرتو كاربايوس باينا بنتيجة 6-1 و6-2.

وفاز المصنف الثامن البولندي هوبرت هوركاتش على أليكسي بوبرين بنتيجة 6-1 و7-5، كما فاز المصنف الخامس عالميًا أندريه روبليف على كارلوس تابيرنر بنتيجة 6-3 و6-4.

منافسات السيدات

وفي منافسات السيدات فازت حاملة اللقب الكندية بيانكا أندريسكو بشق الأنفس بنتيجة 7-6 و5-7 و6-2 على الأميركية غير المصنفة أليسون ريسك بعد مباراة استمرت نحو ثلاث ساعات كاملة، وستلتقي أندريسكو في الدور الثالث مع أنيت كونتافيت.

وفازت المصنفة الأولى التشيكية كارولينا بليسكوفا على البولندية الصاعدة من التصفيات مجدالينا فريش بنتيجة 7-5 و6-2، بينما فازت بطلة فرنسا المفتوحة باربورا كريتشيكوفا على زارينا دياز بنتيجة 6-4 و3-6 و6-1.

وفي أول مشاركة لها في البطولة فازت الأميركية الشابة كوكو جوف على الفرنسية كارولين جارسيا بنتيجة 6-3 و6-7 و6-1.

وودعت المصنفة الخامسة الإسبانية جاربين موجوروزا البطولة بعد هزيمتها بنتيجة 6-3 و1-6 و6-3 أمام الأسترالية أيلا تومليانوفيتش.

وخسرت المصنفة السادسة اليونانية ماريا ساكاري أمام السويسرية فيكتوريا جولوبيتش بنتيجة 5-7 و6-3 و6-2.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close