السبت 4 مايو / مايو 2024

مشكلة بالقلب ومصير مجهول.. برشلونة يعلن غياب أغويرو لمدة 3 أشهر

مشكلة بالقلب ومصير مجهول.. برشلونة يعلن غياب أغويرو لمدة 3 أشهر

Changed

أغويرو لحظة خروجه من المباراة متوسطًا بيكيه وطبيب الفريق (غيتي)
أغويرو لحظة خروجه من المباراة متوسطًا بيكيه وطبيب الفريق (غيتي)
سيغيب مهاجم برشلونة الجديد أغويرو عن الملاعب لـ 3 أشهر على الأقل في ضربة جديدة للنادي الذي يعاني من عدة مشكلات وللنجم الذي غاب سابقًا بسبب الإصابة في الساق.

أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان له أمس الإثنين أن مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو سيغيب عن الملاعب لثلاثة أشهر على أقل تقدير، بسبب مشكلة في القلب.

وقال النادي الكاتالوني في بيانه: إن "أغويرو خضع لعملية تشخيصية وعلاجية من قبل الدكتور جوزيب بروغادا، وهو غير متاح ليكون ضمن الفريق، وخلال الأشهر الثلاثة المقبلة سيتم تقييم فعالية العلاج من أجل تحديد عملية شفائه".

ونقل المهاجم السابق لمانشستر سيتي الإنكليزي إلى المستشفى السبت الماضي، بعدما واجه مشاكل في التنفس خلال المباراة التي تعادل فيها برشلونة على أرضه مع ألافيس بنتيجة 0-0، في أول اختبار له بعد إنهاء الارتباط بكومان، ومنح المسؤولية مؤقتًا لسيرجي بارجوان.

واستبدل ابن الـ33 عاما قبل نهاية الشوط الأول بالبرازيلي فيليبي كوتينيو.

واضطر اللاعب الأرجنتيني (33 عامًا) إلى مغادرة اللقاء على قدميه، بعد دقائق من تلقيه إسعافات أولية على أرض ملعب "كامب نو"، حيث شوهد وهو يضع يده على صدره، بالإضافة إلى معاناته من ارتفاع معدل ضربات القلب، وشعوره بألم في الصدر وصعوبة في التنفس.

وانضم أغويرو إلى برشلونة في انتقال مجاني من مانشستر سيتي في يوليو/ تموز الماضي، وخاض خمس مباريات في جميع المسابقات حتى الآن وسجل هدفًا واحدًا بعد أن بدأ الموسم بمشكلة في ربلة الساق.

وقال بارجوان عن اللاعب أمس: "تحدثت معه وهو هادئ. إنه ملتزم في غرفته بالمستشفى لكن بالنظر إلى الوضع فهو هادئ".

وسافرت أمس بعثة فريق برشلونة، الذي أقال مدربه رونالد كومان الأسبوع الماضي بعد الهزيمة في الدوري الإسباني أمام رايو فاليكانو، إلى كييف في أوكرانيا للقاء دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close