الخميس 2 مايو / مايو 2024

بعد وعكة "كامب نو".. ماذا أظهرت الفحوصات التي أجراها سيرجيو أغويرو؟

بعد وعكة "كامب نو".. ماذا أظهرت الفحوصات التي أجراها سيرجيو أغويرو؟

Changed

اضطر اللاعب الأرجنتيني إلى مغادرة اللقاء على قدميه بعد دقائق من تلقيه إسعافات أولية
اضطر اللاعب الأرجنتيني إلى مغادرة اللقاء على قدميه بعد دقائق من تلقيه إسعافات أولية (غيتي)
أظهرت الفحوصات التي أجريت في مستشفى برشلونة أن لاعب مانشستر سيتي السابق يعاني من "عدم انتظام ضربات القلب"، وفقًا لموقع سبورت الإسباني.

في حادثة أعادت للأذهان واقعة سقوط لاعب إنتر ميلان كريستيان إريكسن، نُقل مهاجم برشلونة سيرجيو أغويرو إلى المستشفى بعد أن اشتكى من ألم في الصدر وصعوبة في التنفس، خلال مباراة فريقه أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني لكرة القدم، أمس السبت.

واضطر اللاعب الأرجنتيني (33 عامًا) إلى مغادرة اللقاء على قدميه، بعد دقائق من تلقيه إسعافات أولية على أرض ملعب "كامب نو"، حيث شوهد وهو يضع يده على صدره، بالإضافة لمعاناته من ارتفاع معدل ضربات القلب، وشعوره بألم في الصدر وصعوبة في التنفس.

عدم انتظام ضربات القلب

وأظهرت الفحوصات التي أجريت في مستشفى برشلونة أن لاعب مانشستر سيتي السابق يعاني من "عدم انتظام ضربات القلب"، وفقًا لموقع سبورت الإسباني.

وأكد الموقع بأن لاعب برشلونة سيجري مزيدًا من الفحوصات بتعمق أكبر لمعرفة أسباب المشكلة.

من جانبه، أفاد موقع ماركا الإسباني أيضًا أن أغويرو سيخضع لفحص كامل للقلب في الأيام المقبلة لمعرفة أسباب المشكلة.

وأضاف: "سيظل تحت المراقبة وبالتالي من المرجح أن يغيب عن مباراة دوري أبطال أوروبا أمام دينامو كييف يوم الثلاثاء".

من جانبه، قال برشلونة، الذي ضم اللاعب الصيف الماضي قادمًا من مانشستر سيتي، على "تويتر"، إن "أغويرو أبلغ عن ألم في الصدر، ونقل إلى المستشفى لإجراء فحوص على القلب".

ووجه نادي مانشستر سيتي الإنكليزي رسالة دعم للاعبه السابق، جاء فيها: "كل فرد في مانشستر سيتي يتمنى لك السلامة والشفاء السريع سيرجيو ".

وكان إريكسن لاعب وسط إنتر ميلان سقط في الملعب خلال المباراة الافتتاحية للدنمارك خلال الخسارة بنتيجة 1-0 أمام فنلندا في 12 يونيو/ حزيران الماضي، لكنه تعافى عقب إنقاذ حياته في الملعب بمساعدة زملائه والطاقم الطبي، قبل نقله إلى مستشفى قريب حيث عولج بزرع جهاز لتنظيم ضربات القلب.

والجمعة، أعلن نادي إنتر ميلان أن إريكسن لن يتمكن من اللعب في إيطاليا خلال الموسم الحالي بسبب الأزمة القلبية التي تعرض لها.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close