السبت 11 مايو / مايو 2024

بعد أغويرو.. ديست وديمبيلي ينضمان إلى قائمة مصابي برشلونة

بعد أغويرو.. ديست وديمبيلي ينضمان إلى قائمة مصابي برشلونة

Changed

لم يحدد برشلونة موعدًا لعودة ديمبلي وديست إلى الملاعب (غيتي)
لم يحدد برشلونة موعدًا لعودة ديمبلي وديست إلى الملاعب (غيتي)
استبعد برشلونة ديمبلي من التشكيلة بعد إصابته في العضلات الخلفية للفخذ الأسير، كما استبعد ديست بسبب معاناته من مشكلة في أسفل الظهر.

أعلن نادي برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الخميس أن مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبلي استبعد من التشكيلة بعد تعرضه لإصابة في العضلات الخلفية للفخذ الأيسر، بعد يومين فقط من ظهوره الأول خلال الموسم الحالي.

وشارك ديمبلي الذي خضع لجراحة في الركبة في يونيو/ حزيران الماضي بديلًا في فوز فريقه بنتيجة 1-0 على دينامو كييف الأوكراني، في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي.

ولم يحدد برشلونة موعدًا لعودة ديمبلي (24 عامًا) الذي تعرض غير مرة للإصابة منذ انضمامه للنادي الكتالوني مقابل 105 ملايين يورو (121.26 مليون دولار) عام 2017.

ولفت نادي برشلونة الذي يحتل المركز التاسع بين فرق الدوري الإسباني إلى أن مدافعه الأميركي سيرجينو ديست (21 عامًا) خارج التشكيلة أيضًا بسبب معاناته من مشكلة في أسفل الظهر.

ولم ينضم ديست أيضًا لتشكيلة المنتخب الأميركي استعدادًا لمباراتيه المقبلتين في تصفيات كأس العالم أمام المكسيك وجاميكا في 12 و16 من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وكان البلوغرانا قد أعلن في بيان له الإثنين أن مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو سيغيب عن الملاعب لثلاثة أشهر على أقل تقدير، بسبب مشكلة في القلب.

ونقل المهاجم السابق لمانشستر سيتي الإنكليزي إلى المستشفى السبت الماضي، بعدما واجه مشاكل في التنفس خلال المباراة التي تعادل فيها برشلونة على أرضه مع ألافيس بنتيجة 0-0، في أول اختبار له بعد إنهاء الارتباط بكومان، ومنح المسؤولية مؤقتًا لسيرجي بارجوان.

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره فريق سلتا فيغو، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 13، في الدوري الإسباني.

وعلى صعيد آخر، أعلن نادي السد المنافس في دوري نجوم قطر لكرة القدم اليوم الجمعة أنه وافق على السماح برحيل مدربه الإسباني تشافي هرنانديز الذي يرغب في تولي تدريب ناديه السابق برشلونة، بعد استغناء الأخير عن مدربه الهولندي رونالد كومان مؤخرًا.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close