السبت 27 أبريل / أبريل 2024

"فيفا" يستبعد لاعبين من الأهلي عن مباراة بالميراس

"فيفا" يستبعد لاعبين من الأهلي عن مباراة بالميراس

Changed

قطر2020
غاب محمود كهربا مع زميله حسين الشحات عن المباراة الأخيرة للأهلي ضمن مونديال الأندية بسبب مخالفتهما الإجراءات الصحية (غيتي)
فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم عقوبة على لاعبين من الأهلي بسبب مخالفتهما أحد قوانين البطولة ليحرم الفريق المصري من جهودهما خلال مباراته القادمة.

أعلن النادي الأهلي أمس عن تلقيه إخطارًا رسميًّا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد فيه حرمان كل من حسين الشحات، ومحمود عبد المنعم "كهربا" من المشاركة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الأهلي وبالميراس البرازيلي، والمحدد لها يوم غدٍ الخميس، وذلك بسبب عدم التزام اللاعبين بالإجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ.

وكان الثنائي الشحات وكهربا اتجها نحو المدرجات لإلقاء التحية على اللاعب محمد أبو تريكة عقب مواجهة الفريق الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية أول أمس الإثنين.

وخضع الثنائي المصري للعزل بعيدًا عن الفريق، وأُجريت لهما مسحة إضافية عاجلة للكشف عن فيروس كورونا، قبل أن يصدُرَ قرار باستبعادهما من المباراة.

واعتذر الأسطورة المصرية أبو تريكة عقب القرار على صفحته الرسمية في منصة "تويتر".

ويخوض الفريق تدريبه اليوم الأربعاء استعدادًا للمباراة، بعد أن منح مدربه بيتسو موسيماني اللاعبين راحة من التدريبات أمس الثلاثاء. وسيحضر المدير الفني للفريق إضافةً لمحمد الشناوي قائد الأهلي، مؤتمرًا صحفيًّا اليوم عبر تقنية الفيديو، للحديث عن مباراة الغد.

وكان رئيس النادي المصري محمود الخطيب وجّه تحية لأسطورة الكرة الألمانية، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، كارل هاينز رومنيغيه، مؤكدًا تقديره الشخصي والنادي الأهلي لبطل أوروبا وتعاونه وتعامله الراقي.

وذكر النادي في بيان له على موقعه الرسمي أن الخطيب هنّأ بطل ألمانيا وجماهيره على النجاحات الكبيرة التي يحققها على كل المستويات المحلية والقارية، شاكرًا النجم البافاري السابق، الذي يلعب دورًا كبيرًا في هذه النجاحات، والذي بدوره عبر عن تقديره لبطل إفريقيا، بعد المقابلة التي جرت بين الفريقين في البطولة.

المصادر:
التلفزيون العربي/وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close