الإثنين 29 أبريل / أبريل 2024

"صفقة انتقال حر".. هل ينتقل فرجاني ساسي من الزمالك إلى الدحيل؟

"صفقة انتقال حر".. هل ينتقل فرجاني ساسي من الزمالك إلى الدحيل؟

Changed

فرجاني ساسي
ينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي (غيتي)
ينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وأصبح حاليًا يمر بالفترة الحرة، التي تتيح له التوقيع لأي فريق آخر، على أن ينتقل له بنهاية الموسم الحالي.

لا تزال قضية اللاعب التونسي فرجاني ساسي تتصدر أخبار نادي الزمالك المصري، بعد أن كشفت تقارير رياضية توقيعه على عقد بشكل مبدئي للانضمام إلى صفوف نادي الدحيل القطري في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء.

وحسب التقارير، فإنّ فرجاني ساسي وقع على عقد بمبلغ 2.4 مليون دولار سنويًا، على أن يكون التوقيع الرسمي خلال الفترة المقبلة.

لكنّ تقارير أخرى نفت أن يكون ساسي قد وقّع على أيّ عقدٍ حتى اللحظة، مشيرةً إلى أنّه لا يزال يدرس خياراتها، وعلى رأسها البقاء في الزمالك.

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وأصبح حاليًا يمر بالفترة الحرة، التي تتيح له التوقيع لأي فريق آخر، على أن ينتقل له بنهاية الموسم الحالي.

وكان فرجاني ساسي دخل في أزمة مع إدارة نادي الزمالك الحالية بسبب القيمة المالية الجديدة التي يرغب في الحصول عليها بعقده الجديد؛ مما دفع بعض الجماهير الزملكاوية للقيام بالعديد من المبادرات لجمع عقد فرجاني في الفترة المقبلة مثل فتح حساب بنكي وتبرع، وآخرها بيع قميص اللاعب، الأمر الذي سبب انقسامًا فى الرأي داخل اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء، ما بين مؤيد للفكرة مع تطويرها وتقنينها.

ويعد فرجاني ساسي أحد العناصر الأساسية بصفوف نادي الزمالك، حيث يعتمد عليه الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.

وكان تعاقد مع الزمالك، بعقد مدته ثلاثة مواسم تبدأ من موسم 2019/2018، وتنتهي في 2021/2020 بقيمة خمسة ملايين وستمائة وسبعة وسبعين ألفا وأربعمئة وعشرين يورو، حيث أصبح أحد أهم عناصر الفريق الأبيض، وتمكن من تقديم مستوى جيد؛ إذ قاد الفريق لحصد 5 بطولات هي السوبر المصري السعودي في 2018، والكونفدرالية الأفريقية وكأس مصر في 2019، بجانب السوبر المصري والسوبر الأفريقي في 2020.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close