الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

ريال مدريد يفوز بصعوبة على ويسكا متذيل الترتيب

ريال مدريد يفوز بصعوبة على ويسكا متذيل الترتيب

Changed

ريال مدريد
لقي ريال مدريد صعوبة بالغة في تجاوز منافسه ويسكا (غيتي)
وجد فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم صعوبة بالغة في مواجهته اليوم أمام فريق ويسكا فتأخر بهدف قبل أن يفوز في النهاية بهدفين.

 هز رفائيل فاران مدافع ريال مدريد الشباك مرتين ليحول تأخر ناديه بهدف إلى انتصار 2-1 على مضيفه ويسكا متذيل ترتيب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم السبت.

وتقدم ويسكا بشكل مفاجئ أمام بطل اسبانيا في بداية الشوط الثاني بتسديدة من خابي جالان، وكاد أن يضاعف الغلة بعدها بلحظات بعد أن سدد رافا مير في العارضة.

وأدرك ريال التعادل في الدقيقة 55 بعدما سدد كريم بنزيمة ركلة حرة في العارضة لترتد الكرة ويتابعها فاران بضربة رأس من مسافة قريبة في الشباك. وحسم مدافع فرنسا فوز فريقه في الدقيقة 84 بعد ركلة حرة أخرى.

وغضب مدرب الريال زين الدين زيدان من الصحفيين قبل المباراة بعد أسئلة عن مستقبله بعد نتائج مخيبة لكن الفوز اليوم رفع فريقه للمركز الثاني برصيد 43 نقطة من 21 مباراة متأخرًا بسبع نقاط عن أتليتيكو مدريد الذي لعب 19 مباراة.

وقال فاران "كنا متأخرين في بداية الشوط الثاني ولذا كان يتعين علينا إظهار شخصيتنا وحافظنا على ثقتنا في أنفسنا حتى النهاية. وأضاف "عانينا كثيرا في المباراة لكن في النهاية حققنا الفوز".

ودخل ريال مدريد المباراة وهو يتألم من هزيمة مفاجئة الأسبوع الماضي على ملعبه أمام ليفانتي إضافة الى ضربة موجعة بإصابة إيدن هازارد مجددًا وخضوع سيرجيو راموس لجراحة لعلاج مشكلة في الركبة.

وكان ريال يفتقد جهود سبعة من لاعبي الفريق الأول، ولجأ لفريقه الاحتياطي لتعويض الغيابات وأشرك لاعب الوسط الذي يفتقر للخبرة مارفين بارك (20 عاما) في الشوط الثاني.

وفاز ويسكا بمباراتين فقط في الدوري طيلة الموسم لكنه شكل خطورة على مرمى ريال مبكرًا حيث اقترب شينغي أوكازاكي ومير من هز الشباك. كما سدد لاعبه ميكيل ريكو في العارضة في الشوط الثاني قبل هدف جالان.  

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close