الجمعة 24 مايو / مايو 2024

سجل هدفين.. ميسي يتألق في الدوري الأميركي ويهدي فريقه الفوز

سجل هدفين.. ميسي يتألق في الدوري الأميركي ويهدي فريقه الفوز

Changed

ميسي محتفلا بتسجيله هدفا لإنتر ميامي
ميسي محتفلًا بتسجيله هدفًا لإنتر ميامي- غيتي
أعاد ميسي إلى الأذهان تألقه ونجوميته في فترته الذهبية، فسجل مرتين لناديه إنتر ميامي وأمتع الجماهير وصنع كرة هدف ثالث لزميله.

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألقه في الملاعب الأميركية بعدما قاد فريقه إنتر ميامي للفوز على ضيفه ناشفيل بثلاثة أهداف لهدف واحد، الأحد على ملعب "تشيس"، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الأميركي لكرة القدم.

وفرض ميسي (36 عامًا) نفسه نجمًا أول للمباراة بلا منازع بتسجيل هدفين وصناعة آخر، ليتصدر فريقه المجموعة الشرقية بالبطولة مؤقتًا برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين عن نيويورك ريد بولز الوصيف.

تألق "البرغوت"

وتلقى أصحاب الأرض هدفًا أول بعد مرور دقيقتين فقط من بداية اللقاء عبر فرانكو نيغري بالخطأ في مرماه، قبل أن يدرك ميسي التعادل لإنتر ميامي بتسديدة بقدمه اليسرى في الدقيقة 11.

تخطى ميسي رونالدو في رقم جديد
تخطى ميسي رونالدو في رقم جديد- إكس

وأضاف الإسباني سيرجيو بوسكيتش الهدف الثاني لإنتر ميامي في الدقيقة 39 برأسية من ركلة ركنية متقنة نفذها ميسي، لينتهي الشوط الأول بتقدم إنتر ميامي بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني، عزز الدولي الأرجنتيني تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني الشخصي له والثالث لإنتر ميامي من ركلة جزاء في الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

ورفع ميسي الفائز بمونديال قطر 2022، رصيده إلى 9 أهداف في 9 مباريات خاضها منذ بداية الموسم الحالي، رغم غيابه لمدة شهر بسبب الإصابة، كما أنه تخطى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كأسرع لاعب يسجل 830 هدفًا رسميًا، إذ سجل البرتغالي هذه الأهداف في 1156 مباراة، بينما احتاج ميسي إلى 1056 لذلك. 

وقد يغيب الأسطورة الأرجنتيني عن ترشيحات الكرة الذهبية لأول مرة منذ 15 عامًا، إذ غاب اسم بطل العالم 2022، عن الأسماء المرشحة للفوز بأهم الجوائز الفردية في اللعبة لهذا الموسم، فيما برزت أسماء ككيليان مبابي وهاري كين، وفيل فودين، وزميله في مانشستر سيتي آرلينغ هالاند، ونجم ريال مدريد جود بيلينغهام، وفق ما أفاد موقع "sportsbrief".

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close