السبت 4 مايو / مايو 2024

سوق الانتقالات.. ستيرلينغ يقترب من تشيلسي وعين بايرن ميونخ على دي ليخت

سوق الانتقالات.. ستيرلينغ يقترب من تشيلسي وعين بايرن ميونخ على دي ليخت

Changed

يتسابق فريقا بايرن ميونخ وتشيلسي على ضم المدافع دي ليخت - تويتر
يتسابق فريقا بايرن ميونخ وتشيلسي على ضم المدافع دي ليخت - تويتر
تدخل بايرن ميونخ الألماني على خط مفاوضات تشيلسي مع مدافع يوفنتوس دي ليخت الذي أبدى رغبة بالرحيل، فيما نجح البلوز بالاقتراب من توقيع عقد مع رحيم ستيرلينغ.

بات جناح منتخب إنكلترا وفريق مانشستر سيتي رحيم ستيرلينغ، قريبًا من التعاقد مع نادي تشيلسي بحسب تقارير صحافية بريطانية أمس الأربعاء. 

ونقلت صحف بريطانية عن الصحافي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، أن ستيرلينغ صاحب الـ27 عامًا توصل لاتفاق مع البلوز، بعد محادثات مباشرة مع المدرب الألماني لتشيلسي توماس توخيل، ومن المتوقع أن يكون الأعلى أجرًا في ستامفورد بريدج، حيث قدرت الصفقة بحوالي 45 مليون جنيه إسترليني. 

وكانت صحيفة "دايلي ستار" الإنكليزية قد أشارت في وقت سابق إلى أنّ المسؤولين في إدارة ريال مدريد أبدوا في أكثر من مناسبة، إعجابهم بجناح بطل إنكلترا هذا الموسم، وهم يتطلعون لاستقدامه إلى "البرنابيو". 

ويأتي ذلك مع دخول بايرن ميونخ الألماني خط المفاوضات بين تشيلسي والمدافع الهولندي لنادي يوفنتوس الإيطالي، ماتياس دي ليخت الذي أبدى رغبته بالرحيل عن تورينو، رغم تمسك إدارة "السيدة العجوز" به، الأمر الذي أثار فريق برشلونة الذي يبحث عن تدعيم دفاعاته.

هالر لتعويض هالاند

وفيما أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني توقيعه عقدًا مع البلجيكي أكسيل فيتسل، القادم من بروسيا دورتموند الألماني، عقد هذا الأخير صفقة كبيرة بضم المهاجم الدولي العاجي سيباستيان هالر القادم من أياكس أمستردام الهولندي، لتعزيز قدراته الهجومية بعد رحيل هدافه النروجي إرلينغ هالاند إلى مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي. 

ويعود هالر، ابن الـ 28 عامًا، إلى "بوندسليغا" بعدما سبق له أن خاض غمار منافسات الدوري بين عامي 2017 و2019 بقميص إينتراخت فرانكفورت.

وقال المدير الرياضي الجديد لدورتموند، سيباستيان كيل: "نحن سعداء جدًا لأننا تمكنا من التعاقد مع سيباستيان هالر".

جديد برشلونة 

لاعب آخر من ساحل العاج حط في مدينة برشلونة، حيث قدم النادي الكاتالوني لاعب وسطه الجديد فرانك كيسي، أمس الأربعاء، لجماهيره التي رحبت بأول صفقة للنادي، والتي ستمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، وببند جزائي يبلغ 500 مليون يورو.

ودافع ابن الـ25 عاماً عن ألوان ميلان منذ موسم 2017-2018، أولًا على سبيل الإعارة من المنافس المحلي أتالانتا ثم بعقد نهائي اعتبارًا من 2019.

وخاض العاجي 223 مباراة بقميص الفريق اللومباردي الذي توج الموسم المنصرم بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 2011، مسجلًا 37 هدفًا مع 16 تمريرة حاسمة بحسب موقع "ترانسفرماركت" المتخصص.

وتوقع رومانو أن يكون الفرنسي جيوليس كوندي، صفقة برشلونة المقبلة، مع اهتمام المدرب تشافي بضم المدافع الذي برز مع إشبيلية، خلال الموسم الماضي. 

يذكر أن نادي يوفنتوس الإيطالي، حسم أمر انضمام المهاجم الأرجنتيني دي ماريا إليه، أمس الأربعاء، ومن المتوقع أن يستكمل خطواته باستقدام لاعبه السابق، الفرنسي بول بوغبا، الذي غادر فريق مانشستر يونايتد. 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close