الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

شاب يفصل رأس رجل في وضح النهار.. جريمة مروعة في الإسماعيلية بمصر

شاب يفصل رأس رجل في وضح النهار.. جريمة مروعة في الإسماعيلية بمصر

Changed

أمرت النيابة العامة المصرية بإنهاء التحقيقات في الجريمة بأسرع وقت (غيتي)
أمرت النيابة العامة المصرية بإنهاء التحقيقات في الجريمة بأسرع وقت (غيتي)
فجع الشارع المصري بجريمة في مدينة الإسماعيلية وقعت في وضح النهار أمام المارة، حيث قام شاب بقتل رجل بواسطة ساطور وفصل رأسه عن جسده.

شهدت مدينة الإسماعيلية في مصر، أمس الإثنين، جريمة مروعة وقعت على مرأى ومسمع من حشود المارة، حيث قام الجاني بقتل رجل في متوسط العمر بواسطة ساطور وتقطيع جثته وفصل رأسه عن جسده دون أن يردعه أحد. 

وتركت صور ومقاطع الفيديو التي انتشرت على مواقع التواصل صدمة لدى الشارع المصري حول هول الجريمة ووحشيتها. 

وبحسب الصحف المصرية، فقد أقدم شاب على قتل رجل في منتصف العمر وهو أب لـ7 أولاد يعمل في تصليح السيارات، ثم أصاب 2 غيره عند تقاطع شارع بحرى وطنطا في الإسماعيلية.

وقالت صحيفة اليوم السابع: إن الأهالي تمكنوا لاحقًا من توقيف القاتل وإلقاء القبض عليه وتسليمه للشرطة وبحوزته سلاح الجريمة.

وذكرت صحيفة الأهرام أن النيابة العامة أمرت بإنهاء التحقيقات في أسرع وقت لمعرفة الأسباب، فيما أجمعت وسائل إعلام محلية أن القاتل كان يعاني من الإدمان وسبق له أن دخل مصحة مخصصة للعلاج من تلك الآفة. 

واحتلت الجريمة وصورها منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب العديد من الناشطين عن غضبهم لاكتفاء بعض المارة بالتصوير دون إنقاذ الرجل الذي بدا مستغيثًا تحت ضربات الساطور التي انهال بها الجاني عليه.

وما أثار غضب رواد هذه المواقع، هو انتشار فيديو للجاني وهو يسير حاملًا رأس الضحية، قبل أن يضعه في أحد الأكياس أمام المارة الذين تبادل معهم الحديث. 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close