السبت 27 يوليو / يوليو 2024

شاهد - لحظة استهداف منزل يتحصن فيه جنود إسرائيليون في غزة

شاهد - لحظة استهداف منزل يتحصن فيه جنود إسرائيليون في غزة

شارك القصة

المنزل الذي تحصن به جنود الاحتلال في بيت حانون شمال شرقي قطاع غزة
المنزل الذي تحصن به جنود الاحتلال في بيت حانون شمال شرقي قطاع غزة
أفادت كتائب القسام أنها استهدفت 3 آليات عسكرية بقذائف الياسين في جنوب غرب مدينة غزة ومنزلًا يتحصن به جنود الاحتلال في بيت حانون.

أعلنت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة حماس في تدوينة عبر منصة "تلغرام"، السبت، أنها استهدفت منزلًا كان "جنود إسرائيليون يتحصنون فيه" شمال بيت حانون، شمال شرقي قطاع غزة

وأرفقت القسام التدوينة بمقطع فيديو يوثق لحظة استهداف المنزل. ويظهر في المقطع، ومدته 35 ثانية، جنديان إسرائيليان يطلان من نافذتي أحد المنازل قبل أن تطلق عناصر المقاومة النار باتجاههما حيث سمع أزيز الرصاص. 

استهداف 3 آليات عسكرية بقذائف الياسين

وفي تدوينة أخرى، أفادت "كتائب القسام"، باستهدافها "3 آليات عسكرية بقذائف "الياسين 105" في محور جنوب غرب مدينة غزة". 

وكانت "سرايا القدس" قد أعلنت اليوم السبت، تحقيق إصابات مباشرة في صفوف الجيش الإسرائيلي خلال "اشتباكات عنيفة" في منطقة تل الهوى ومخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

وقالت "سرايا القدس" في البيان: "مقاتلونا يخوضون اشتباكات عنيفة في منطقة تل الهوى ومخيم الشاطئ، ويوقعون إصابات مباشرة في صفوف العدو". 

وتتصدى المقاومة لتوغل الاحتلال البري في القطاع بشراسة حيث دمّرت عددًا من الآليات وأوقعت إصابات بصفوف جنود الاحتلال. كما تطلق الرشقات الصاروخية باتجاه المستوطنات الإسرائيلية ردًا على المجازر التي يرتكبها الاحتلال منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي. 

تابع القراءة
المصادر:
العربي- وكالات
تغطية خاصة
Close