الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

شيكابالا يثير الجدل بصورة "صباحية".. هل تُقلَّص عقوبة نجم الزمالك؟

شيكابالا يثير الجدل بصورة "صباحية".. هل تُقلَّص عقوبة نجم الزمالك؟

Changed

شيكابالا
تقارير تتحدث عن تقليص عقوبة شيكابالا لـ12 مباراة رسمية (فيسبوك)
نشر النجم المصري شيكابالا صورة له على مواقع التواصل بصحبة مدرب الأهلي الأمر الذي أثار الجدل حوله مجددًا في ظل معلومات عن اتجاه الاتحاد المصري لتقليص عقوبته.

نشر نجم الزمالك المصري محمود عبد الرازق حسن الشهير بـ"شيكابالا" صورة له فجر اليوم الثلاثاء مع مدرب النادي الأهلي بيتو موسيماني على صفحاته الرسمية في مواقع التواصل. 

وأثار شيكابالا الجدل مجددًا بتعليق على الصورة التي جمعته والمدرب جنوب الإفريقي، حيث دوّن لاعب منتخب مصر السابق فوقها: "أنا محترم مع المحترمين".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدر قرارًا أواخر شهر أغسطس/ آب الماضي بتوقيف اللاعب لمدة 8 أشهر وتغريمه بمبلغ 500 ألف جنيه بعد أن حاول الاعتداء على رئيس اتحاد اللعبة أحمد مجاهد خلال مراسم تتويج الزمالك بكأس بطولة الدوري المصري. 

تقليص العقوبة

في الموازاة، كشفت تقارير صحفية مصرية عن توجه داخل اتحاد اللعبة في مصر لتقليص عقوبة شيكابالا من 8 أشهر إلى 12 مباراة رسمية فقط أسوة بإمام عاشور زميله بالفريق بعد هجومه على بعض مسؤولى الأهلي.

وذكرت صحيفة المصري اليوم أن بعض الأصوات داخل اتحاد الكرة تطالب بتقليص العقوبة لتتراوح بين شهرين أو ثلاثة أشهر على أبعد تقدير.

وانقسم الناشطون على مواقع التواصل لاسيما جماهير كرة القدم وتحديدًا بين القطبين الأهلي والزمالك حول الصورة، بين من اعتبرها مبادرة طيبة من اللاعب، ومن اتهمه في المقابل بمحاولة إغاظة الخصم. 

وكان نادي الزمالك قد رفض القرارات الصادرة من رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد، معتبرًا أنها جاءت مخالفة للوائح والقوانين كافة بصورة غير مسبوقة.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة