الثلاثاء 25 يونيو / يونيو 2024

صفع معجبًا أراد التقاط صورة معه.. عمرو دياب يثير الجدل مجددًا

صفع معجبًا أراد التقاط صورة معه.. عمرو دياب يثير الجدل مجددًا

Changed

لقطة من المقطع المصور الذي يظهر المغني عمرو دياب وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي - إكس
لقطة من المقطع المصور الذي يظهر المغني عمرو دياب وهو يصفع معجبا أراد التقاط صورة معه، وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي - إكس
كان المغني المصري عمرو دياب يحيي حفل زفاف في القاهرة عندما اقترب أحد المعجبين وحاول التقاط صورة معه، لكن الفنان قام بصفعه على وجهه. 

يعود المغني المصري عمرو دياب لإثارة الجدل مجددًا، بعدما انتشر مقطع فيديو يظهر "الهضبة" وهو يصفع معجبًا خلال إحدى حفلاته. 

وفي التفاصيل، كان دياب يحيي حفل زفاف في القاهرة، وبينما كان يؤدي وصلة غنائية على المسرح اقترب أحد المعجبين وحاول التقاط صورة "سيلفي" معه. ويبدو أن المعجب حاول إمساك سترة المغني، لكن دياب قام بصفعه على وجهه. 

ويظهر الشاب في المقطع المصور وهو يبتعد عن المنصة بعد أن أُحرج من ردة فعل الفنان. 

جمهور غاضب

وتداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي المقطع المصور وانتقدوا ردة فعل دياب. وعلّق أحد المغردين عبر صفحته على موقع إكس، قائلًا: "ما شاء الله عمرو دياب تطور من السبّ والدفش إلى ضرب الكفوف، تخيل أن تذهب لتحضر عرس وتجد نفسك تأخذ كفًا خماسيًا مع المغني"، وطالب دياب بالاعتزال. 

بدوره، قال مغرد آخر: "في أكثر من مرة يعتدي عمرو دياب على مرافقيه وجمهوره، لكن هذه المرة صدم الناس"، معتبرًا أن لقب "الهضبة" لا يليق به.

مواقف متكررة

وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها تصرف دياب انتقادت جمهوره، فقبل أشهر قليلة سُرّب مقطع مصور يُظهر دياب بعد مغادرته حفل "الليلة السعودية المصرية" وهو يبحث عن سائقه ويقول: "السواق الحيوان بتاعنا راح فين؟"، وهو ما أثار غضب جمهوره الذي انتقد تصرفه المهين بحق السائق. 

وقبل أسبوعين، انتشر مقطع فيديو آخر لدياب وهو يضرب ويطرد مهندس الصوت خلال إحيائه حفل زفاف ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي. 

المصادر:
العربي - مواقع التواصل

شارك القصة

تابع القراءة
Close