الإثنين 29 أبريل / أبريل 2024

صورة للملكة إليزابيث تقود سيارتها بنفسها.. ما علاقة حفيدها هاري؟

صورة للملكة إليزابيث تقود سيارتها بنفسها.. ما علاقة حفيدها هاري؟

Changed

ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية (أرشيف– غيتي)
ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية (أرشيف– غيتي)
قادت الملكة البالغة من العمر 95 عامًا سيارتها بنفسها، بعد حوالي 30 دقيقة من وصول الأمير هاري إلى لندن، بحسب ما أظهرت صورة تداولتها الصحافة البريطانية.

شوهدت الملكة إليزابيث الثانية خلف عجلة القيادة متّجهة نحو مقر Frogmore Cottage، حيث يقيم حفيدها الأمير هاري الذي عاد لفترة قصيرة لزيارة المملكة المتحدة.

فقد قادت الملكة البالغة من العمر 95 عامًا سيارتها بنفسها، بعد حوالي 30 دقيقة من نقل الأمير هاري من مطار لندن هيثرو ضمن موكب من المركبات الملكية نحو منزله القديم في وندسور، بحسب ما أظهرت صورة تداولتها الصحافة البريطانية.

قامت الملكة البالغة من العمر 95 عامًا بقيادة سيارتها بنفسها (موقع ميترو)
قامت الملكة البالغة من العمر 95 عامًا بقيادة سيارتها بنفسها (موقع ميترو)

وأفادت وسائل إعلام بريطانية بأنّ الملكة قامت بزيارة مفاجئة إلى دوق ساسكس بعد وقت قصير من دخوله مقر إقامته في المملكة المتحدة، والذي يقع بالقرب من قلعة وندسور، يوم الأربعاء.

ويزور دوق ساسكس المملكة المتحدة للكشف عن تمثال لأمه الراحلة الأميرة ديانا، يوم الخميس المقبل، في ساحة قصر كنسينغتون بمناسبة ذكرى عيد ميلادها.

وهذه هي الزيارة الأولى لهاري إلى بريطانيا من الولايات المتحدة منذ 10 أسابيع، أي منذ حضوره جنازة جده الأمير فيليب في أبريل/نيسان الفائت.

ووفق موقع "ميترو" قد يدخل هاري في بعض المحادثات المحرجة مع جدته الملكة بعد اتهام العائلة المالكة بـ"الإهمال التام" والعنصرية خلال مقابلته الشهيرة مع أوبرا وينفري.

لكن مصدرًا قال لصحيفة "ذا صن" إن الملكة قد تكون على استعداد لتجاوز "كل ما حدث" وتولي دور "صانع السلام" بين أفراد العائلة.

وغادر هاري قصره في كاليفورنيا ليلة الأربعاء لوحده بدون زوجته ميغان ماركل، واستقل رحلة تجارية تابعة "لأمريكان إيرلاينز" على متن طائرة بوينج 777-323.

ومن المتوقع أن يلتقي هاري وشقيقه الأمير وليام خلال الحفل الخاص بوالدتهما، حيث سيلقيان خطبًا بعد أن يتم إزاحة الستار عن التمثال بمناسبة عيد ميلاد والدتهما الستين.

وسوف يتطلع الأميران إلى وضع علاقتهما المتوترة جانبًا وترك "اللايدي دي" لتكون محط الأنظار أثناء الحدث المنتظر.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close