الأحد 25 فبراير / فبراير 2024

ضرب وسحل.. السلطات الكويتية تلقي القبض على رجل هاجم امرأة في الشارع

ضرب وسحل.. السلطات الكويتية تلقي القبض على رجل هاجم امرأة في الشارع

Changed

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي أن المعتدي ضابط في جهاز الإطفاء
تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي أن المعتدي ضابط في جهاز الإطفاء
أثار مقطع مصور جدلًا واسعًا في الكويت بعدما أظهر رجلًا ينهال بالضرب على امرأة في وضح النهار ووسط الشارع. وأفادت وزارة الداخلية الكويتية أنه تم إلقاء القبض عليه.

ألقت السلطات الكويتية القبض على شخص أقدم على الاعتداء بالضرب على سيدة في الشارع بمنطقة جابر الأحمد.

وكان الرجل قد ظهر في مقطع مصوّر وهو يهشم زجاج سيارة السيدة، التي أُفيد بأنها زوجته، قبل أن يهاجمها وينهال عليها بالضرب والركل وينزع حجابها عن رأسها أمام المارة.

وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية في تغريدة على تويتر أمس الخميس، أن الجهات الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، وقام بالاعتداء على امرأة.

وفيما وضعت الواقعة في إطار "خلاف عائلي"، أشارت إلى أنه تم إحالة ذاك الشخص إلى المخفر المختص، وسُجلت قضية جنايات للتحقيق بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جدل في الكويت

وتداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي، بأن المعتدي ضابط في جهاز الإطفاء، وبأنه قام بضرب زوجته وسحلها ونزع حجابها في الشارع بعدما "توظفت رغمًا عن إرادته".

وأثارت الواقعة جدلًا واسعًا على تلك المنصات، حيث لفت راشد إلى وجود خلل تربوي في المجتمع ينتج آفات مختلة كهذه، داعيًا المعنيين إلى كشف الخلل.

بدورها أمل، ذكّرت بأن الرجل الحقيقي يحترم ويحاور ويخاف الله في زوجته، مشددة على أن سكوت الأخيرة عن الإهانة يعلّم الزوج التمادي ويحوّل حياتها وأولادها إلى جحيم.

أما مها التي علقت على الواقعة والفيديو، الذي ساءها ما شاهدته فيه، فأشارت إلى وجوب إصدار تشريعات وقوانين لحماية المرأة من العنف، وتغليظ العقوبات بحق المعتدين على المرأة.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close