الثلاثاء 30 أبريل / أبريل 2024

في جزيرة المها.. تعرف على ميزات مدينة "ونتر وندر لاند" الترفيهية بقطر

في جزيرة المها.. تعرف على ميزات مدينة "ونتر وندر لاند" الترفيهية بقطر

Changed

تقرير على "العربي" عن مدينة "ونتر وندر لاند" في جزيرة المها بقطر (الصورة: العربي)
شهد اليوم الأول من الافتتاح إقبالًا كبيرًا للزوار نظرا لما هناك من منتزهات ترفيهية وألعاب وهدايا.

انضمت مدينة "ونتر وندر لاند" في جزيرة المها، كوجهة سياحية جديدة، إلى سلسلة الأماكن العائلية والترفيهية في قطر، التي تستقطب خصوصًا أولئك القادمين لحضور مونديال فيفا قطر 2022، والذي يختتم مبارياته الكروية في 18 من شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

ويتوقع أن يستقطب المشروع أكثر من مليون زائر سنويًا. فعلى مساحة مئتي ألف متر مربع تتوزع ألعاب مذهلة، كبندقية الفضاء، والسيارات المتصادمة ولعبة سفينة غاليون، والسيرك، وغيرها.

وخصصت الجزيرة بالكامل للترفيه عن العوائل وأطفالهم، مع توفير سلسلة مطاعم تقدّم أنواع الأطعمة والمشروبات كافة بأسعار مختلفة.

وقال مدير العلاقات العامة بشركة استثمار القابضة سالم العذبة لـ"العربي"، إن صرح المها هو استثمار كبير، والعائد منه أكبر كونه يشكّل رافدًا من روافد السياحة في قطر، ويستهدف أكثر من مليون ونصف زائر سنويًا وهو بحد ذاته إنجاز.

يتوقع أن تستقطب مدينة "ونتر ووندر لاند" أكثر من مليون زائر سنويًا - موقع المدينة
يتوقع أن تستقطب مدينة "ونتر ووندر لاند" أكثر من مليون زائر سنويًا - موقع المدينة

إقبال كبير

وشهد اليوم الأول من الافتتاح إقبالًا كبيرًا للزوار نظرًا لما هنالك من منتزهات ترفيهية وألعاب وهدايا تختلف عن باقي الأماكن في قطر، خصوصًا مع استمرار بطولة كأس العالم.

واعتبر أحد المواطنين القطريين، أن المدينة الترفيهية فرصة لكي يأخذ الوافدون إلى قطر خلال فترة المونديال فكرة عن قطر وتغيير نظرتهم تجاه هذا البلد.

وستكون جزيرة المها، وجهة ترفيهية وشاملة لمن يحبّون المغامرة، ولذلك ينصح القائمون على أماكن الترفيه في قطر بزيارة الجزيرة كونها ستصبح ضمن قائمة الوجهات المميزة في البلاد.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close