الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

في عرض مبهر على مسرح عالمي.. فرقة مياس اللبنانية "تسرق القلوب"

في عرض مبهر على مسرح عالمي.. فرقة مياس اللبنانية "تسرق القلوب"

Changed

فقرة من "صباح جديد" تناقش أسباب بروز المواهب العربية في الخارج وبينها فرقة "مياس" (الصورة: تويتر)
أبهرت فرقة "مياس" اللبنانية الجمهور في عروض نصف نهائيات برنامج "أميركاز غوت تالنت"، حيث دعت محبيها إلى التصويت لها بكثافة للوصول إلى النهائيات.

استطاعت فرقة "مياس" اللبنانية أمس الثلاثاء، أن تبهر المشاهدين حول العالم مجددًا في نصف نهائيات برنامج  America’s Got Talent بعرض ساحر شاركت فيه مجموعة كبيرة من الشابات اللواتي خطفن الأنظار بأدائهن المتمكّن من خلال لوحة راقصة على أنغام مجموعة من الألحان العربية بأزيائهن المميزة.

ونشر حساب البرنامج الأميركي عرض "مياس" عبر حساباته على "تويتر" و"إنستغرام"، معلقًا بجملة: "عادت فرقة مياس وسرقت قلبنا مرة أخرى".

وفي الأيام الماضية، انطلقت حملة كبيرة بعنوان "كرمالك يا لبنان" داخل لبنان وخارجه عبر مواقع التواصل الاجتماعي دعمًا للفرقة عبر الدعوة إلى تكثيف التصويت لصالحها والذي ينتهي بعد ساعات فقط، حيث شارك بها مجموعة من النجوم أبرزهم جورج وسوف وكارول سماحة ونجوى كرم.

وقبل عرض أمس، دعت الفرقة اللبنانية متابعيها إلى التصويت لها كي يتمكنوا من الوصول إلى النهائيات، وكتبت عبر "فيسبوك": "الليلة نؤدي على أكبر مسرح في العالم "أميركا غوت تالنت"، نحن نكرس هذا من أجل لبنان وشعبه والعالم أجمع، نحتاج أصواتكم للوصول إلى النهائيات".

وكانت صوفيا فيرغارا، أحد أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج، قد صعدت إلى المسرح لإلقاء التحية على الفرقة بعد انتهاء عرض الثلاثاء، وقد عبّرت عبر "تويتر" عن فخرها بالفرقة قائلة إنها "عاجزة عن الكلام".

وحصلت "مياس" - التي فازت بلقب برنامج "أرابز غوت تالنت" عام 2019 - على الباز الذهبي من فيرغارا في عرضها الأول، وهو ما أهلّها للوصول إلى العروض النهائية المباشرة، دون أن تضطر إلى المرور بمراحل أخرى.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close