الإثنين 17 يونيو / يونيو 2024

قاتل متسلسل وتكيتوكر شهير.. صدمة في مصر بعد جرائم "سفاح التجمع"

قاتل متسلسل وتكيتوكر شهير.. صدمة في مصر بعد جرائم "سفاح التجمع"

Changed

المتهم الملقب بـ"سفاح التجمع" يقدم محتوى شهير على تيك توك
المتهم الملقب بـ"سفاح التجمع" يقدم محتوى شهير على تطبيق تيك توك- إكس
يعيش الشارع المصري على وقع صدمة ما تم كشفه من جرائم ارتكبها "سفاح التجمع" الذي يقف وراء قتل 4 فتيات بعد تعذيبهن.

تتوالى المعلومات حول حقيقة المجرم الذي اشتهر بلقب "سفاح التجمع" في مصر، حيث تعيش البلاد في صدمة إثر هول الجرائم التي ارتكبها.

فقد أفضت التحقيقات الأولية عن اكتشاف قاتل "متسلسل" للفتيات، وهو "تيكتوكر" شهير ويحمل الجنسية الأميركية.

وفي أحدث المعطيات عن "السفاح" الذي يحتل مساحة واسعة من النقاش، على مواقع التواصل في البلاد، أوردت وسائل إعلام محلية أن القاتل تم القبض عليه يوم السبت الماضي.

"فونكس"

وكشفت جهات التحقيق بالقاهرة، أن المتهم المدعو  "كريم .س" في واقعة قتل فتيات داخل كمبوند بالقاهرة وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية، هو تيكتوكر شهير. يبلغ من العمر 37 عامًا، ويقدم محتوى لتعليم اللغة الإنكليزية، على حساب باسم "فونكس" ويتصيد ضحاياه عبر الحساب الذي يضم مئات آلاف المتابعين.

وقالت "صحيفة الأهرام" إن "سفاح التجمع" يتعمد استدراج فتيات الليل، وتصويرهن في شقة بمنطقة "التجمع الخامس"، ليحتفظ بتلك المقاطع على هاتفه الذي تم فحصه من قبل السلطات الأمنية، واتضح وجود تلك الفيديوهات مدونًا اسم كل ضحية على المقطع الخاص بها.

حراسة أمنية على مدخل مبنى شقة "مسرح الجريمة"
حراسة أمنية على مدخل مبنى شقة "مسرح الجريمة"- المصري اليوم

وحتى الآن تم اكتشاف 4 ضحايا من الفتيات اللواتي قتلهن "سفاح التجمع" وفق التقارير المحلية، حيث كان المتهم يلقي بجثث الفتيات في مناطق صحراوية في محافظتي بورسعيد والإسماعيلية.

ونقلت "الأهرام" عن تحريات أجهزة الأمن، أن "سفاح التجمع" كان يعمل مُعلمًا وبعد تركه التدريس عمل في التجارة لفترة داخل البلاد وخارجها، كما أشارت إلى أنه مطلق وله طفل، وبأنه كان يجبر ضحاياه على تناول المخدرات، قل أن يقيم معهن علاقة تتضمن تعذيبهن في غرفة خصصها لذلك وهي غرفة "عازلة للصوت". 

محاولة هروب "سفاح التجمع"

بدوره، كشف موقع "القاهرة 24" أن المتهم حاول الهروب خلال عملية تمثيل الجريمة في التجمع حيث كان يقيم، ونقل الموقع عن مصدر أمني قوله إن واقعة الهروب جاءت خلال تمثيل الجريمة، وتحديدًا عندما كان المتهم يحمل الشخص الذي يؤدي دور الضحية المتوفاة.

وعند تمثيل "سفاح التجمع" مشهد حمل الضحية ووضعها بالسيارة، لاذ المتهم بالفرار بالسيارة سريعًا من مسرح تصوير الواقعة، إلا أن أجهزة الأمن ضيقت عليه الخناق وسقط في قبضتها مرة أخرى.

وأشار الموقع نفسه إلى أن "السفاح" كان قد تم القبض عليه خلال وجوده بـ محافظة بورسعيد، للتخلص من جثة إحدى ضحاياه، ما جعله يسقط في أيدي أجهزة الأمن وينفضح أمره، بعد الحصول على مقاطع فيديو لنساء عاريات على هاتفه المحمول.

يذكر أن جهات التحقيق أصدرت قرارًا بـحبس "سفاح التجمع" 15 يومًا على ذمة التحقيقات. 

المصادر:
صحف مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close