الإثنين 17 يونيو / يونيو 2024

قاتل الفتيات.. الشرطة المصرية تنجح بإلقاء القبض على "سفاح التجمع"

قاتل الفتيات.. الشرطة المصرية تنجح بإلقاء القبض على "سفاح التجمع"

Changed

تتابع الشرطة المصرية تحقيقاتها حول دوافع جرائم سفاح التجمع
تتابع الشرطة المصرية تحقيقاتها حول دوافع جرائم سفاح التجمع - غيتي
ألقت الشرطة المصرية القبض على المتهم بقتل الفتيات المشهور بـ"سفاح التجمع"، والذي يُعتقد أنه يقف وراء جرائم يُخشى أن تكون ضحاياها أكثر مما هو متوقع.

أفادت وسائل إعلام مصرية، اليوم السبت، بأن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على رجل متهم بارتكابه جريمة قضى خلالها 3 فتيات، في إحدى العمارات الواقعة بالتجمع الخامس في منطقة القاهرة الجديدة. 

وباتت قضية مقتل الفتيات الثلاثة، تسمى بقضية "سفاح التجمع"، إذ قالت صحيفة "الأهرام" المحلية، إن المتهم أقدم على قتل 3 فتيات داخل شقة في "كمباوند" شهير بالتجمع الخامس، ثم ألقى بجثثهن على طرق صحراوية، بينما يوجد ضحايا آخرين "جارِ حصرهم" من قبل السلطات الأمنية. 

وأضافت الصحيفة نفسها، أنه وبحسب التحريات تبين أن المتهم هو شاب من محافظة الإسكندرية، كان يقيم خارج البلاد قبل سنوات وحاليًا يقيم في الشقة المذكورة، حيث وقعت الجريمة. 

"سفاح التجمع"

من جانبها، أفادت صحيفة "المصري اليوم" بأن المتهم الشهير بـ"سفاح التجمع" قام باستئجار الشقة التي وقعت فيها الجريمة منذ نحو أسبوعين، وقد أعد المتهم غرفة داخل الشقة معزولة الصوت، وتشير التحريات إلى أن المتهم ارتكب جرائمه فيها.

وأضافت الصحيفة أن الأمن الخاص بالمجمع السكني، قال إن المتهم "هادئ الطبع، ويتردد على الشقة في أوقات متأخرة من الليل وبصحبة عدة فتيات"، مؤكدًا أن "المتهم طلب عمل عزل الصوت داخل الشقة من مالك العقار كي لا يتم إزعاجه".

وذكرت الصحيفة نفسها أن منطقة التجمع الخامس، شهدت خلال الساعات الماضية حضورًا أمنيًا مكثفًا بمحيط شقة المتهم، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة والاستماع إلى أقوال شهود عيان، وجار تحديد أسماء ضحايا المتهم، والكشف عن أسباب تواجدهن معه في شقته في أوقات متأخرة من الليل.

أما صحيفة "صدى البلد" فأشارت إلى أن المتهم من مواليد عام 1978، ومطلق منذ 4 سنوات، ويعمل في التجارة داخل مصر وخارجها.

هل قتل آخريات؟

وقال مصدر أمني بالقاهرة رفض ذكر اسمه لـ "بوابة الأهرام": إن "فرق البحث الجنائي ترجح إقدام المتهم على قتل آخرين غير ما تم اكتشافه، وجارِ تكثيف الجهود لتحديد عدد ضحاياه إلى جانب تحديد نوعية أداة القتل المستخدمة".

وأضافت الصحيفة أن التحقيقات قد بينت بأن المتهم يتردد عليه فتيات ليل بصفة مستمرة، فضلًا عن وجود وقائع أخرى مشابهة وجار اتخاذ الإجراءات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية قد عثرت سابقًا على جثة إحدى الضحايا ملقاة على طريق صحراوي، وأخرى بمكان مشابه في بورسعيد.

المصادر:
صحف مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close