الأحد 5 مايو / مايو 2024

قد يصبح غير مجاني للبعض.. ماسك يكشف عن تغييرات ستطرأ على "تويتر"

قد يصبح غير مجاني للبعض.. ماسك يكشف عن تغييرات ستطرأ على "تويتر"

Changed

نافذة إخبارية تتناول مستقبل موقع "تويتر" بعد استحواذ إيلون ماسك عليه (الصورة: غيتي)
منذ أن استحوذ على الموقع مؤخرًا، يتحدث إيلون ماسك عن مجموعة تغييرات في" تويتر"، حيث قال إنه يريد تحسين المنصة وإضافة عناصر جديدة.

أعلن الملياردير الأميركي إيلون ماسك أن موقع" تويتر" سيبقى مجانيًا للمستخدمين العاديين، لكنه قد يطلب رسومًا من بعض الحسابات.

وكتب ماسك في تغريدة: "تويتر سيظل دائمًا مجانيًا للمستخدمين العاديين، لكن قد يطلب تكلفة طفيفة للاستخدام التجاري والحكومي".

ومنذ أن استحوذ على الموقع مؤخرًا، يتحدث ماسك عن مجموعة تغييرات في" تويتر"، حيث قال إنه يريد تحسين المنصة وإضافة عناصر جديدة.

ويسعى ماسك لزيادة عدد مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة في الولايات المتحدة.

كما أعرب عن رغبته في إصلاح ما اعتبره رقابة المنصة المفرطة على المحتوى، حيث يصف نفسه بأنه "داعم لحرية التعبير المطلقة".

"شركة عامة"

كذلك، ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أمس الثلاثاء، نقلاً عن مصادر مطلعة، أن ماسك يخطط لجعل "تويتر" شركة عامة مرة أخرى خلال ثلاث سنوات من شرائه المنصة.

وأفاد تقرير الصحيفة بأن الملياردير الأميركي، أبلغ مستثمرين محتملين أنه يخطط لتنظيم طرح عام أولي لإعادة" تويتر" إلى الأسواق العامة.

وفي وقت سابق، أشارت وكالة "رويترز" إلى أن ماسك يجري محادثات مع شركات استثمارية كبيرة وأثرياء رفيعي المستوى، بخصوص توفير مزيد من التمويل لصفقة استحواذه على الموقع، التي تبلغ قيمتها 44 مليار دولار، وربط حجم أقل من ثروته بالصفقة.

ويُعتبر ماسك- مالك مجموعة تيسلا للسيارات الكهربائية- - أغنى رجل في العالم حيث تقدّر مجلة فوربس ثروته بـ296 مليار دولار، ولديه على "تويتر" أكثر من 90 مليون متابع.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close