الخميس 9 مايو / مايو 2024

لاعب "مانشستر سيتي" في ورطة.. 4 تهم اغتصاب والنادي يوقفه عن اللعب

لاعب "مانشستر سيتي" في ورطة.. 4 تهم اغتصاب والنادي يوقفه عن اللعب

Changed

بنجامين ميندي ورفاقه يحتفلون بكأس الدوري الإنكليزي (أرشيف – غيتي)
بنجامين ميندي ورفاقه يحتفلون بكأس الدوري الإنكليزي (أرشيف – غيتي)
تتعلق التهم بثلاثة مشتكين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا يزعمون أن الانتهاكات حدثت في الفترة ما بين أكتوبر/تشرين الأول 2020 وأغسطس/آب 2021.

أعلنت شرطة منطقة "تشيشير" البريطانية، اليوم الخميس، توجيه أربع تهم بالاغتصاب للاعب "مانشستر سيتي" بنجامين ميندي، فيما أوقف النادي الإنكليزي اللاعب الدولي الفرنسي عن اللعب مؤقتًا على ذمة التحقيق. 

وقال مركز الشرطة في بيان: "لقد سمحت النيابة العامة لشرطة تشيشير بتوجيه الاتهام إلى رجل على صلة بادعاءات الاعتداء الجنسي وهو بنيامين ميندي، 27 عامًا، ومتهم بأربع تهم بالاغتصاب وتهمة واحدة بالاعتداء الجنسي".

وأضاف البيان:" تتعلق التهم بثلاثة مشتكين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا يزعمون أنها حدثت في الفترة ما بين أكتوبر/تشرين الأول 2020 وأغسطس/آب 2021".

كما كشف القسم أنه تم وضع ميندي في الحجز ومن المقرر أن يمثل أمام محكمة في شيستر يوم الجمعة 27 أغسطس.

وشدّد البيان على أن "تشيشير كونستابولاري ودائرة الادعاء الملكية يودان تذكير الجميع بأن الإجراءات الجنائية ضد مندي جارية وأن له الحق في محاكمة عادلة".

وحذّرت الشرطة أنه من المهم للغاية ألا يكون هناك إبلاغ أو تعليق أو مشاركة معلومات عبر الإنترنت يمكن أن تضر بأي شكل من الأشكال بالإجراءات الجارية.

وانضم ميندي إلى فريق "سيتي" من "موناكو" مقابل عقد بـ 52 مليون جنيه إسترليني عام 2017 وهو رسم قياسي عالمي لمدافع في ذلك الوقت.

 وقال فريق كرة القدم الإنكليزي في بيان: "يمكن لمانشستر سيتي أن يؤكد أنه عقب اتهامه من قبل الشرطة اليوم، تم إيقاف بنجامين ميندي على ذمة التحقيق".

وأضاف: "الأمر يخضع لإجراءات قانونية وبالتالي يتعذر على النادي إبداء مزيد من التعليقات حتى تكتمل هذه العملية".

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close