الإثنين 13 مايو / مايو 2024

لبنان.. انفجار قنبلة في حديقة منزل وزير الأشغال علي حمية

لبنان.. انفجار قنبلة في حديقة منزل وزير الأشغال علي حمية

Changed

تقوم الأجهزة الأمنية اللبنانية بالكشف عن موقع التفجير الذي طال محيط منزل حمية- غيتي
تقوم الأجهزة الأمنية اللبنانية بالكشف عن موقع التفجير الذي طال محيط منزل حمية - غيتي
قال المكتب الإعلامي للوزير: إن "قنبلة مربوطة بأسلاك كهربائية انفجرت" في حديقة منزله في بلدة طاريا البقاعية من دون تسجيل إصابات.

انفجرت صباح اليوم الخميس قنبلة في حديقة منزل وزير الأشغال والنقل اللبناني في حكومة تصريف الأعمال علي حمية، المحسوب على جماعة "حزب الله"، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام نقلًا عن المكتب الإعلامي للوزير أن "قنبلة مربوطة بأسلاك كهربائية انفجرت في حديقة منزل الوزير حمية في بلدته طاريا" بقضاء بعلبك شرقي لبنان.

وأضافت الوكالة بأن الأجهزة الأمنية "تقوم بالكشف على موقع التفجير"، دون الإبلاغ عن وقوع أي أضرار بشرية أو مادية، بينما لم يصدر أي تعليق بعد عن السلطات اللبنانية حول الانفجار.

وقال موقع "لبنان 24" الإخباري: إن الانفجار ناجم عن عبوة صوتية صغيرة تم رميها تحت إحدى الأشجار الملاصقة لغرفة الناطور، فيما تحاول الأجهزة الأمنية الكشف عن مكان التفجير.

وأشار الموقع إلى أن الوزير حمية كان خارج منزله، حيث كان موجودًا في العاصمة بيروت، وينُتظر وصوله إلى منزله للوقوف عند التفاصيل.

وعادةً ما تكون معدلات الجريمة أعلى في البقاع الشرقي من باقي المناطق الأخرى من لبنان. وتصاعدت معدلات الجريمة العنيفة في جميع أنحاء البلاد التي ضربتها الأزمة الاقتصادية، التي أغرقت ثلاثة أرباع سكانها في براثن الفقر، وفق وكالة "أسوشيتد برس".

المصادر:
العربي - وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close