السبت 27 يوليو / يوليو 2024

ليلة هاري كين.. بايرن ميونخ يتجاوز أوغسبورغ بثلاثية مقابل هدف

ليلة هاري كين.. بايرن ميونخ يتجاوز أوغسبورغ بثلاثية مقابل هدف

شارك القصة

أصبح رصيد المهاجم هاري كين ثلاثة أهداف منذ بداية مشواره مع فريق بايرن ميونخ - غيتي
أصبح رصيد المهاجم هاري كين ثلاثة أهداف منذ بداية مشواره مع فريق بايرن ميونخ - غيتي
تألق كين منذ انضمامه إلى بايرن قبل نحو أسبوعين، وأصبح ثالث لاعب في تاريخ النادي يحرز 3 أهداف في أول مباراتين بالدوري.

ساهم اللاعب الإنكليزي هاري كين، اليوم الأحد، في حسم نتيجة مباراة فريقه الجديد بايرن ميونخ الذي خرج فائزًا على فريق أوغسبورغ بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في سياق الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان كين، المنضم إلى بايرن من توتنهام الإنكليزي في صفقة قياسية للدوري الألماني بلغت 100 مليون يورو (108.00 مليون دولار)، هز الشباك في فوز بايرن بنتيجة 4-0 على مضيفه فيردر بريمن في افتتاح الموسم الأسبوع الماضي.

وعزز قائد إنكلترا من تفوق بايرن من ركلة جزاء في الدقيقة 40 ثم أضاف هدفه الثاني في الدقيقة 69 ليجعل النتيجة 3-0.

وتألق كين منذ انضمامه إلى بايرن قبل نحو أسبوعين، وأصبح ثالث لاعب في تاريخ النادي يحرز 3 أهداف في أول مباراتين بالدوري والأول منذ أدولفو فالنسيا في 1993.

عدم رضا توخيل

وتعاقد بطل ألمانيا مع كين لحل مشاكله الهجومية منذ رحيل روبرت ليفاندوفسكي مطلع الموسم الماضي ومن أجل العودة للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا. ورغم تحقيق الفوز الثاني في الدوري، لم يكن المدرب توماس توخيل راضيًا عن أداء فريقه خاصة بعد الشوط الأول الباهت.

وقال توخيل في المؤتمر الصحافي: "لا نلعب بحرية على ملعبنا كما هو مفترض. ما زلنا بعيدين عن المستوى الذي نقدمه في التدريب".

وأضاف: "لدينا مشاكل فيما يتعلق بسرعتنا وقتالنا على أرضنا. في بعض الأحيان نحتاج للحظ لافتتاح التسجيل مثلما حدث في الهدف الأول".

وأشار إلى أنه "بمجرد تسجيل الهدف الثاني كنا أكثر هدوءًا. الأداء كان أكثر دقة وفعالية في الشوط الثاني".

وضغط بايرن على منافسه منذ البداية لكن بدون خطورة على المرمى إلى أن سدد ليروي ساني كرة ارتدت من قدم حارس أوغسبورغ لتصطدم بالمدافع فيلكس أودوكاي إلى داخل مرماه بالخطأ في الدقيقة 32.

وتدخل حكم الفيديو لاحتساب ركلة جزاء لصاحب الأرض إثر لمسة يد، ونفذها كين بنجاح في منتصف المرمى. ورد القائم تسديدة من ساني في الشوط الثاني مع ارتفاع وتيرة إيقاع بايرن.

وختم كين هجمة مرتدة سريعة في الشباك ليرفع رصيده إلى ثلاثة أهداف في الدوري.

واقترب كين، الفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، من إكمال الثلاثية لكنه وضع الكرة بضربة رأس بجوار المرمى بقليل.

تابع القراءة
المصادر:
رويترز
Close