الأربعاء 28 فبراير / فبراير 2024

"مربوحة".. هل كانت نجمة مسلسل "الكبير أوي" الفائزة بدراما رمضان؟

"مربوحة".. هل كانت نجمة مسلسل "الكبير أوي" الفائزة بدراما رمضان؟

Changed

رحمة أحمد فرج
إشادات واسعة تلقتها الممثلة رحمة أحمد فرج بسبب أدائها - مواقع التواصل
لاقت شخصية "مربوحة" في المسلسل المصري الكوميدي "الكبير أوي" الكثير من الاستحسان لدى المشاهدين الذين يعبرون من خلال مواقع التواصل بكثرة عن إعجابهم بها.

يحتل اسم "مربوحة" صدارة محركات البحث في منصتي تويتر وفيسبوك منذ بدء عرض حلقات مسلسل "الكبير أوي" بالجزء الجديد هذا الموسم، حيث لاقت تلك الشخصية استحسانًا واسعًا من الناشطين والمتابعين. 

ومربوحة ما هي إلا الممثلة المصرية رحمة أحمد فرج، التي باتت حديث الشارع في أدائها الدور الكوميدي إلى جانب النجم أحمد مكي وشخصيات المسلسل الذي لقي متابعة كبيرة، والتي جسدها كل من بيومي فؤاد، ومحمد سلام وهشام إسماعيل، وحسين أبو حجاج.

ونقلت صحيفة "اليوم السابع" عن الممثلة الشابة أمس سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه العمل، ونجاحها الخاص في شخصية مربوحة، مشيدة بالتعاون مع مكي، ومعربة عن صعوبة واجهتها في اللهجة بداية العمل، قبل أن تنطلق بعدها لتحقق هذا النجاح الكبير.

ورحمة أحمد هي خريجة كلية العلوم في جامعة حلوان، وخاضت ورشة نقابة المهن التمثيلية، لتشارك بعدها في العديد من الأعمال المسرحية، وكذلك في برنامج المخرج والممثل أحمد أمين "أمين وشركاه"، قبل أن يختارها المخرج أحمد الجندي للدور بعد عرضها في إحدى المسرحيات.

ومنذ بداية العرض، اعتبر العديد من الناشطين أن رحمة أحمد تعد "مفاجأة العام" خلال العروض الرمضانية، وأشادوا بالعفوية التي تتمتع بها، واستعادوا المشاهد التي تظهر خلالها، على منصات التواصل، لا سيما بعد أن شاركت مكي في أغنية "ستو أنا" التي تلاقي بدورها نجاحًا كبيرًا بعد أن قدمها الفنان أكرم حسني في مسلسل "مكتوب عليا" هذا الشهر. 

وحلت الممثلة فرج بدلًا من الممثلة دنيا سمير غانم في الدور، التي لعبت بدورها الشخصية في الأجزاء السابقة.

وكانت غانم قد كشفت في حديث سابق متلفز أنها انسحبت بسبب أجواء مواقع التصوير، وما تعانيه من لسع حشرات "الناموس" حسب قولها، لكن تقارير أخرى تحدثت أن السبب الحقيقي يكمن خلف طلبها مضاعفة الأجر.

وتعرضت غانم لظروف مأساوية العام الماضي بعد وفاة والديها الممثلين الكبيرين سمير غانم ودلال عبد العزيز، بسبب إصابتهما بفيروس كورونا.

وقالت رحمة في مقابلة سابقة إنها ليست في موقع منافسة مع غانم، وبأنها تعتبر الأخيرة ممثلة عظيمة، الأمر الذي دفع بدنيا سمير غانم التعبير عن امتنانها لممثلة شخصية "مربوحة" التي يرى العديد من النقاد، أن صاحبتها الجديدة فازت بجدارة في سباق "الدراما الرمضانية".

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close