الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

مشهد يحبس الأنفاس.. مراهقان يهربان من حريق بنيويورك عبر أنابيب المياه

مشهد يحبس الأنفاس.. مراهقان يهربان من حريق بنيويورك عبر أنابيب المياه

Changed

حريق كبير في الطابق الرابع من مبنى سكني في مدينة نيويورك (تويتر)
حريق كبير في الطابق الرابع من مبنى سكني في مدينة نيويورك (تويتر)
تمسك المراهقان بحياتهما عبر التشبث بالأنابيب الخارجية هربًا من النار، بينما كان الجيران يشاهدون الأنابيب وهي تتمايل بهما والنيران مستعرة من النافذة فوق رأسيهما.

نجا مراهقان من حريق مميت اندلع في الطابق الرابع من مبنى سكني في مدينة نيويورك، عن طريق تسلق النافذة والانزلاق على أنابيب صرف المياه الخارجية.

ويُظهر مقطع فيديو انتشر الخميس، شابة تبلغ من العمر 18 عامًا وصبيًا يبلغ من العمر 13 عامًا يتمسكان بحياتهما عبر التشبث بالأنابيب الخارجية هربًا من النار، بينما كان الجيران يشاهدون برعب الأنابيب وهي تتمايل بهما والنيران مستعرة من النافذة فوق رأسيهما.

ومع اقتراب صوت صفارات إنذار فرق الإنقاذ، بدأ الحشد في التجمهر بمحيط المنطقة حيث قاموا بوضع حاوية قمامة أسفل موقع المراهقين، تحسبًا لسقوطهما.

ووفق موقع "سي بي إس"، وقعت الحادثة عند حوالي الساعة 7 صباحًا بتوقيت نيويورك، في منزل يعود للمواطن جاكوب ريس، حيث تم احتواء الحريق الذي تسبب بوفاة شخص لم تكشف هويته.

وأعلن مسؤولو الشرطة أنه تم العثور على رجل داخل الشقة بعد إخماد الحريق. وأعلن وفاته في مكان الحادث. بينما نُقلت سيدة تبلغ من العمر 46 عامًا إلى المستشفى وهي في حالة حرجة.

بينما لحسن الحظ، شق المراهقان طريقهما إلى أسفل. وقالت الشرطة: إن الاثنين أصيبا بجروح طفيفة، لكن حالتهما مستقرة وهما يتلقيان العلاج من الحروق واستنشاق الدخان.

من جهتها، قالت شاهدة عيان للشبكة الإخبارية الأميركية: إن أسرة مكونة من أربعة أفراد كانت تعيش في الشقة التي اندلع فيها الحريق، وتعتقد أن والدة الطفلين كانت تقف عند الباب، لكنها لم تستطع الخروج.

ووفقًا لمركز الدفاع المدني في نيويورك، تم العثور على عدة دراجات كهربائية في الشقة، قد تكون المسببة للحريق، لكن القرار النهائي لا يزال قيد التحقيق.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close