الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

تسريب جديد يكشف عن "مفاجأة" في تصميم سماعات آبل "AirPods 3"

تسريب جديد يكشف عن "مفاجأة" في تصميم سماعات آبل "AirPods 3"

Changed

سماعات آبل
سماعات آبل AirPods Pro اللاسلكية(غيتي)
يأتي هذا التسريب بعد يوم واحد فقط من إعلان شركة آبل عن حدث جديد "Spring Loaded" والذي سيعقد في 20 أبريل.

من المتوقع أن تكون أجهزة AirPods 3 من آبل أغلى بكثير من إصدارات السماعات اللاسلكية الخاصة بالشركة الأميركية، وستطلق في وقت قريب.

بعد تسريب أخبار عن إطلاق AirPods 3 قريبًا، عاد المستخدم UnclePan الغامض الذي تشير اليه المواقع التقنية بأنه مصدر داخل شركة آبل، وسرّب صورة للتصميم الجديد المرتقب للسماعات اللاسلكية الأكثر شهرة في العالم وأشار إلى أنها جاهزة لإطلاقها في الأسواق.

ايربود 3
الصورة المسربة لما يُزعم انها "ايربود 3" (فوربس)

علاوة على ذلك، يأتي هذا التسريب بعد يوم واحد فقط من إعلان شركة آبل عن حدث جديد "Spring Loaded" والذي سيعقد في 20 أبريل.

وينقل موقع "فوربس" عن المصدر، أن سعر AirPods 3 سيبدأ من 199 دولارًا ، وهو أعلى بنسبة 25٪ من سعر  الجيل الثاني للـ"إيربودز"  البالغ 159 دولارًا.

لذلك، من المتوقع أن يتضمن الإصدار الجديد ميزة الشحن اللاسلكي بالإضافة إلى تصميم جديد ثوري بحسب الصورة المسربة، والتي تبيّن أنها أقرب  بشكل كبير من AirPods Pro ، كما أشار بعض المراقبين التقنيين أن المنتج الجديد قد لن يُطلق عليه اسم AirPods 3 بشكل رسمي.

أما عن حدث آبل المرتقب في الأيام المقبلة، فمن المقرر أن  يتم كشف النقاب خلاله عن منتجاتجديدة من "Apple" في 20 كجزء من العرض الأول للشركة في عام 2021 من ولاية "كوبرتينو"، على أن يركز الحدث على القلم الذكي الجديد Apple Pencil 3 و الجهاز اللوحي iPad Pro الجديد.

أخيرًا، أفادت "بلومبرغ" أن شركة آبل قد تطلق Apple TV مطورًا في عام 2021. وبحسب ما ورد، سيركز طراز هذا العام على الألعاب وسيحتوي على وحدة تحكم عن بعد جديدة، ومعالج محدث.

المصادر:
فوربس

شارك القصة

تابع القراءة
Close