الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

واعَد 35 امرأة للحصول على هدايا على مدار السنة.. كيف كانت "نهايته"؟

واعَد 35 امرأة للحصول على هدايا على مدار السنة.. كيف كانت "نهايته"؟

Changed

"المحتال الياباني" تاكاشي مياغاوا (توكيو ريبورتر)
"المحتال الياباني" تاكاشي مياغاوا (توكيو ريبورتر)
أخبر تاكاشي مياغاوا امرأة تبلغ من العمر 47 عامًا أن عيد ميلاده كان في 22 فبراير، ثم أخبر ضحية أخرى أن عيد ميلاده كان في يوليو. وقال لامرأة ثالثة إن عيده كان في أبريل.

ألقي القبض على رجل ياباني بتهمة الاحتيال المزعوم على 35 امرأة، بعد أن قام بمواعدتهن في الوقت نفسه.

 فوفق موقع "طوكيو ريبورتر" يبدو أن تاكاشي مياغاوا، 39 عامًا، من منطقة كانساي الجنوبية من اليابان، أعطى النساء الـ 35 تواريخ مختلفة لعيد ميلاده، في محاولة للحصول على أكبر عدد ممكن من الهدايا من الأعياد المزيفة التي اختلقها.

إذ يُزعم أنه أخبر امرأة تبلغ من العمر 47 عامًا أن عيد ميلاده كان في 22 فبراير، ثم أخبر ضحية أخرى تبلغ من العمر 40 عامًا أن عيد ميلاده كان في يوليو. وقال لامرأة ثالثة عمرها 35 عامًا، إن عيد ميلاده كان في أبريل.

بينما تقول الشرطة: إن عيد ميلاده الحقيقي هو في الواقع في 13 نوفمبر.

ويبلغ العدد الإجمالي للنساء اللواتي وقعن ضحية "المحتال" حتى الساعة 35 امرأة، وفقًا لموقع الأخبار الياباني "سورا نيوز 24".

وتشير المعلومات إلى أن مياغاوا تقرّب من ضحاياه عبر الادعاء بأنه يبيع معدات لشركة تسويق، وبدأ علاقات رومانسية مع كل واحدة وأقنعنهنّ أنه كان ينوي الزواج منهنّ. وأشارت الشرطة إلى أن ما قام به "خطة احتيال متعددة المستويات تركز على بيع المنتجات المتعلقة بالاستحمام لمقابلة النساء".

ويشير تقرير الشرطة إلى أن مياغاوا تلقى ما مجموعه 100 ألف ين من الهدايا من ثلاث نساء، بما في ذلك 20 ألف ين من النقود الإلكترونية.

وعندما بدأت شبكة أكاذيبه تتلاشى، شكلت جميع النساء "جمعية ضحايا" وأبلغن عنه للشرطة في فبراير الماضي. وقال عند القبض عليه: "لا أريد أن أقول أي شيء حتى أتحدث مع محامٍ".

وينتظر تاكاشي مياغاوا محاكمة قضائية في الأشهر المقبلة بعد الانتهاء من التحقيقات.

المصادر:
توكيو ريبورتر

شارك القصة

تابع القراءة
Close