السبت 27 أبريل / أبريل 2024

فرصة امتلاك "رانج روفر ملكية".. سيارة الأمير وليام للبيع

فرصة امتلاك "رانج روفر ملكية".. سيارة الأمير وليام للبيع

Changed

الأمير وليام وزوجته كاثرين
الأمير وليام وزوجته كاثرين خلال جولة في مصنع "سوليهول" عام 2017 (غيتي)
تم تقديم السيارة الفاخرة في الأصل إلى العائلة المالكة من قبل قسم كبار الشخصيات في شركة "لاند روفر" عام 2013 لتكون "بمتناول الاستخدام الشخصي لوليام وكيت".

ستتاح قريبًا لعشاق العائلة الملكية البريطانية فرصة للحصول على سيارة ملكية، وذلك عندما تُعرض إحدى سيارات الأمير ويليام وكيت ميدلتون في مزاد علني في مايو/ أيار المقبل.

فمن المقرر أن تُطرح سيارة الدفع الرباعي "رانج روفر" من نوع "فوغ إس إي 2013" في مزاد "بونهامز" في إنكلترا يوم 22 مايو، على أن تبدأ المزايدة 30 ألف جنيه إسترليني أي نحو 42 ألف دولار، وفقًا لموقع دار المزاد.

وتقدر "بونهامز" قيمتها من 42 دولار إلى 56 ألف دولار، وهو ما يقرب من نصف سعرها عندما كانت جديدة بحسب "فوكس نيوز".

رانج روفر
لقطة شاشة من موقع "بونهامز"

العائلة الملكية و"لاند روفر"

وتم تقديم السيارة الفاخرة في الأصل إلى العائلة المالكة من قبل قسم كبار الشخصيات في شركة "لاند روفر" عام 2013 لتكون "بمتناول الاستخدام الشخصي لوليام وكيت"، قبل أن يتم بيعها إلى مالك خاص في يوليو 2020.

وللعائلة الملكية البريطانية علاقة طويلة مع "لاند روفر" الإنكليزية تعود إلى أكثر من 70 سنة، والشركة حائزة على "أمر ملكي"، أي يسمح للمورِّد أو التجار من الإعلان عن حقيقة أنه يقدم الخدمات والسلع إلى العائلة الملكية.

كما يُعتقد أن الملكة اليزابيث الثانية لديها ما لا يقل عن 30 سيارة "لاند روفر" وفق موقع "ديكيت لوفيت" الخاص بأخبار السيارات.

حتّى إن الأمير الراحل فيليب أوصى بأن يحمل نعشه سيارة "لاند روفر" ساهم بتصميمها دوق إدنبرة بنفسه بشكل سري على مدى 16 عامًا وهذا ما حصل، وبدأ العمل على سيارة Land Rover   Defender TD5130  في عام 2003، وانتهى من العمل عليها في العام 2019.

المصادر:
فوكس نيوز

شارك القصة

تابع القراءة
Close