الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

حفيدة صدام حسين ومحمد رمضان.. صورة ولقاء يثيران الجدل

حفيدة صدام حسين ومحمد رمضان.. صورة ولقاء يثيران الجدل

Changed

تثير إطلالات محمد رمضان جدلًا واسعًا، فيما اشتهرت حرير حسين كامل بروايتها المنشورة بعنوان "حفيدة صدام" (وسائل التواصل الاجتماعي)
تثير إطلالات محمد رمضان جدلًا واسعًا، فيما اشتهرت حرير حسين كامل بروايتها المنشورة بعنوان "حفيدة صدام" (وسائل التواصل الاجتماعي)
تقيم حرير حسين كامل وعائلتها في الإمارات، وقد اشتهرت بروايتها التي نشرتها صاحبة الـ35 عامًا بعنوان "حفيدة صدام".

أثارت صورة نشرتها حرير حسين كامل، حفيدة الرئيس العراقي السابق صدام حسين، عبر حسابها على إنستغرام مع الفنان المصري محمد رمضان، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بين العراق ومصر. 

وعلّقت ابنة حسين كامل ورغد صدام حسين، على الصورة قائلة: "نمبر وان، نورت يا بطل وخليك ثابت".

من جهته، شارك رمضان صورة حفيدة صدام حسين، عبر خاصية الـ"ستوري"، عبر حسابه الرسمي على المنصة نفسها، معلقًا:" في ضيافة حفيدة صدام حسين".

ويزور الفنان المصري دولة الإمارات، حيث تقيم حرير حسين كامل وعائلتها، التي اشتهرت بروايتها التي دونتها صاحبة الـ35 عامًا، بعنوان "حفيدة صدام".

ويتناول كتاب حرير حسين كامل علاقة أبيها مع الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، بالإضافة إلى مذكراتها، لاسيما قبل اغتيال والدها بعد عودته من الأردن عام 1996.

وأصيب محبو الفنان المصري المناهضين لحقبة صدام حسين بالإحباط عقب نشر الصورة، حيث انهالت الانتقادات بحق الممثل والمغني المثير للجدل.

كما اعتبر بعض العراقيين المناوئين للرئيس السابق وعائلته أن نشر الصورة يمثل استفزازًا لمشاعرهم، لاسيما العائلات التي فقدت أقاربها أبان حكم حزب البعث العراقي.

في المقابل، أبدى مناصرو الرئيس السابق ومتابعي حرير حسين كامل إعجابهم باللقاء، واعتبر بعضهم أن اللقاء لا يصب في إطار الخلفيات السياسية.

وتسبب الفنان المصري منذ أيام بزحمة في أحد مطاعم دبي، متسببًا بإغلاقه من قبل السلطات، بعد أن تجمهر معجبوه حوله، الأمر الذي اعتذر عنه صاحب الـ33 عامًا.

كما كان رمضان قد نشر على حسابه الرسمي قبلها صورًا له وهو يقوم بالتنزه مع نمر أبيض في حديقة قصر إماراتي.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close