السبت 16 أكتوبر / October 2021

للمرة الأولى.. الملكة إليزابيث تستعين بعصا للمشي في مناسبة عامة

للمرة الأولى.. الملكة إليزابيث تستعين بعصا للمشي في مناسبة عامة
الثلاثاء 12 أكتوبر 2021

شوهدت الملكة إليزابيث الثانية وهي تستعين بعصا للمشي، اليوم الثلاثاء، خلال حضورها حفل عيد الشكر في دير وستمنستر أبي بلندن.

وظهرت الملكة إليزابيث وهي تستعين بالعصا، لأول مرة خلال مناسبة عامة، ورافقتها ابنتها الأميرة آن أثناء خروجها من السيارة هذا الصباح.

وبحسب "ديلي ميل"، نادرًا ما تُرى الملكة وهي تحمل عصا للمشي، ولكن تم تصويرها سابقًا في مناسبات خاصة، وتحديدًا بعد إجراءها عملية جراحية في الركبة عام 2003 وهي تستعين بعصا طبية.

وعلى الرغم من عدم تقديم سبب طبي محدد، إلّا أن الصحف البريطانية أفادت بأنها كانت تستخدم العصا "للراحة'' ومن الممكن أن يكون مدخل الدير قد أثر على قرارها كونه مرصوفًا بالحصى وغير متساوٍ.

وتسلمت الملكة العصا بعد خروجها من سيارتها الليموزين الحكومية، وبدا أنها تتحرك بحرية بينما كانت تسير إلى مقعدها لبدء الخدمة، قبل أن تستخدم العصا مرة أخرى عند مغادرتها.

كما يبدو أن خبر استخدام ملكة بريطانيا عصا للمشي قد لفت أنظار وسائل الإعلام البريطانية بشكل كبير، علمًا أن سنّ الملكة لا يدعو إلى كل هذا الشك بحيث تبلغ إليزابيث من العمر 95 عامًا.

المصادر:
صحافة أجنبية

شارك القصة

لايف ستايل - العالم
الأربعاء 13 أكتوبر 2021
إيمي واينهاوس
توفيت إيمي واينهاوس عن 27 عامًا بسبب التسمم الكحولي (غيتي)
شارك
Share

ما يصل إلى 800 قطعة من مقتنيات الفنانة الراحلة إيمي واينهاوس سيتم عرضها للبيع في 6 و7 نوفمبر المقبل في بيفرلي هيلز، من بينها الفستان الذي ارتدته في حفلها الأخير.

لايف ستايل - بريطانيا
الثلاثاء 12 أكتوبر 2021
الأمير تشارلز إلى جانب سيارته "الأستون مارتن" (أرشيف- غيتي)
الأمير تشارلز إلى جانب سيارته "الأستون مارتن" (أرشيف- غيتي)
شارك
Share

رغم الإعجاب الذي ناله ولي العهد البريطاني بعد الإعلان عن طريقته المستخدمة لتقليل انبعاثات الكربون، وجّه بعض خبراء البيئة الانتقادات له.

لايف ستايل - العالم
الإثنين 11 أكتوبر 2021
حطّ نيزك فضائي في منزل سيدة كندية (ديلي ميل)
وقَع نيزك فضائي في منزل سيدة كندية (ديلي ميل)
شارك
Share

كان عشاق الفلك في كندا قد استمتعوا برؤية النيزك في وقت سابق من تلك الليلة فوق بحيرة لويز، على بعد حوالي 52 ميلًا شرقًا.

Close