الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

مشهد غير مألوف.. آلاف الدولارات "تتطاير" من مركبة مصفحة

مشهد غير مألوف.. آلاف الدولارات "تتطاير" من مركبة مصفحة

Changed

المارة وهم يتهافتون لجمع الأوراق النقدية (موقع ذا صن)
المارة وهم يتهافتون لجمع الأوراق النقدية (موقع ذا صن)
تظهر فيديوهات انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، المارة وهم يتهافتون لجمع الأوراق النقدية الخضراء من فئة 1 و20 دولارًا، والتي كانت في طريقها للمصرف.

حصل السائقون في جنوب كاليفورنيا على مفاجأة غير عادية أمس الجمعة، عندما فُتح باب شاحنة مدرعة وغطى الطريق السريع بالقرب من سان دييغو برزم من الدولارات الأميركية.

وفي التفاصيل، ذكر موقع "بيبول" الأميركي أن حركة المرور قد توقفت على الطريق السريع في كارلسباد عند حوالي الساعة التاسعة صباحًا، حيث أوقف السائقون سياراتهم لالتقاط النقود المتناثرة على طول الطريق.

وقال عنصر في شرطة كاليفورنيا يدعى كورتيس مارتن لصحيفة "سان دييغو تريبيون": "فتح باب المركبة المصفحة عن طريق الخطأ وتناثرت النقود أمام الناس"، مشيرًا إلى أن الشاحنة كانت في طريقها إلى مصرف وتحتوي على ودائع مالية بقيمة آلاف الدولارات.

وتظهر فيديوهات انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، المارة وهم يتهافتون لجمع الأوراق النقدية الخضراء من فئة 1 و20 دولارًا.

بدوره قال متحدث باسم الحزب الجمهوري في المنطقة إن السلطات تحث أي شخص سرق أي أموال على الطريق تسليمها إلى مكتب حزب الشعب في فيستا، كاليفورنيا.

وأضاف المتحدث باسم الحزب لشبكة "سي بي إس 8": "نحن نعمل حاليًا مع مكتب التحقيقات الفيدرالي، أقترح بشدة أن يقوم المواطنون بتسليم النقود التي حصلوا عليها إلى مكتب حزب الشعب الجمهوري على الفور، فالـFBI لديها الكثير من الأدلة لملاحقة المرتكبين".

كما أشارت وسائل الإعلام المحلية إلى أن الشرطة أوقفت في مكان الحادثة عددًا من المواطنين الذين كانوا يقومون بجمع الأموال ولم يتمكنوا من الهروب بسبب زحمة المرور والفوضى في المكان.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close