الخميس 2 مايو / مايو 2024

بعد طول انتظار.. الإفراج عن الإعلان الترويجي لحلقة "فريندز" الجديدة

بعد طول انتظار.. الإفراج عن الإعلان الترويجي لحلقة "فريندز" الجديدة

Changed

أعلن فريق مسلسل "فريندز" الشهير عن نيّته تصوير حلقة "ختامية استثنائية" في الاستديو نفسه، لكن انتشار كورونا آخر التصوير (غيتي)
أعلن فريق مسلسل "فريندز" الشهير نيّته تصوير حلقة "ختامية استثنائية" في الأستديو نفسه لكن انتشار كورونا أخّر التصوير (غيتي)
اجتمع "الأصدقاء" من جديد في "جلسة عفوية" تشاركوا فيها أحاديث عن ذكرياتهم ومشاكلهم واللحظات الطريفة وتفاصيل تصوير المسلسل الكوميدي الأشهر.

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي الأربعاء بمنشورات حماسية ومليئة بالسعادة، من قبل الرواد الذين شاهدوا بعد طول انتظار "برومو" حلقة "لم الشمل"، الخاصة بمسلسل "فريندز" الشهير.

فقد أطلقت شبكة "إتش بي أو" الإعلان الترويجي للحلقة المنتظرة ومدته دقيقتان، حيث ظهر نجوم المسلسل وهم يجتمعون من جديد في أماكن تصوير المسلسل، التي استحضرها فريق العمل بعد 17 عامًا.

وبحسب اللقطات، فقد اجتمع "الأصدقاء" النجوم جينيفر أنيستون، وكورتيني كوكس، وليزا كودرو، ومات لي بلان، وماثيو بيري، وديفيد شويمر من جديد في "جلسة عفوية" تشاركوا فيها أحاديث عن ذكرياتهم ومشاكلهم، واللحظات الطريفة وتفاصيل تصوير المسلسل الكوميدي الشهير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HBO Max (@hbomax)

وفي حديث مع موقع "بيبول" عن الحلقة الجديدة، قال الممثل مات لو بلان (53 عامًا) "إنه أمر مضحك، عندما اجتمعنا معًا، بدا الأمر وكأنه لم يمر وقت طويل. بدأنا من حيث توقفنا".

أما جنيفر أنستون (52 عامًا) فأشارت للموقع إلى أنه عندما اجتمع النجوم الستة معًا لأول مرة على المسرح بعد انطلاق التصوير، أول ما تبادر إلى ذهنها كان "كيف سنتجاوز الأمر، دون البكاء بشدّة؟".

وفي حين أن العرض الخاص من "فريندز" غير مكتوب، إلا أن كل أعضاء فريق التمثيل شاركوا تصوراتهم عما كانت ستكون عليه شخصياتهم اليوم.

إذ تشعر كورتني كوكس (56 عامًا) "أن مونيكا ستفعل شيئًا تنافسيًا مع الأمهات الأخريات وتحاول التفوق عليهن"، على حدّ قولها لـ"بيبول".

أما ماثيو بيري (51 عامًا)، فيقول "سيكون تشاندلر أبًا رائعًا. وكاتب كوميدي رائع".

أما بالنسبة لروس، فبصرف النظر عن كونه عالم آثار يقول ديفيد شويمر (54 عامًا)،" كان سيستثمر في متجر جوي للشطائر ويفقد مدخراته التي جمعها لأطفاله".

يذكر أن الحلقة الاستثنائية من المسلسل الشهير friends (الأصدقاء) ستبث حصريًا عبر HBO يوم 27 مايو الجاري.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close