الأحد 5 مايو / مايو 2024

مشاركة فنية في وداعها الأخير.. دلال عبد العزيز تجاور مجددًا سمير غانم

مشاركة فنية في وداعها الأخير.. دلال عبد العزيز تجاور مجددًا سمير غانم

Changed

دلال عبدالعزيز
بحسب التقارير الصحافية المحلية، تكبدت الممثلة الراحلة متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بفيروس كورونا (تويتر)
صلي على جثمان الراحلة في مسجد المشير طنطاوى في التجمع الخامس، ووريت الثرى في مدافن العائلة في مقابر الوفاء والأمل، لتجاور سمير غانم الذي لم تعلم بأمر وفاته.

في مشهد آخر لفّه الحزن، ظهرت دنيا وإيمي سمير غانم متشحتين بالأسود، في وداع والدتهما الفنانة دلال عبد العزيز، التي توفيت أمس السبت عن عمر ناهز 61 عامًا، بعد أشهر من المعاناة مع مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا.

المكان نفسه الذي احتشد فيه زملاء الراحلة وأفراد عائلتها فضلًا عن أصدقائها ومحبيها اليوم الأحد، عند أداء صلاة الجنازة ثم إتمام مراسم الدفن، كان قد شهد قبل نحو ثلاثة أشهر وداع سمير غانم، الأب الحنون، وأسطورة الكوميديا.

مشاركة فنية بالتشييع

وشُيعت الفنانة دلال عبدالعزيز التي رقدت في المستشفى لما يقرب الأربعة أشهر إثر إصابتها بالفيروس، توفي خلالها شريك حياتها الزوجية ومحطات من مسيرتها الفنية، بمشاركة عدد كبير من الوجوه الفنية من بينها: سمير صبري، وإلهام شاهين، وعايدة رياض، وماجد المصري، ودرة زروق، ودينا الشربيني.

وصلي على جثمانها في مسجد المشير طنطاوى في التجمع الخامس، ووريت الثرى في مدافن العائلة في مقابر الوفاء والأمل، لتجاور سمير غانم الذي لم تعلم بأمر وفاته طيلة الفترة الماضية.

وكان زوج ابنتها دنيا الإعلامي رامي رضوان قد أعلن أمس السبت عن وفاة النجمة القديرة. 

وبحسب التقارير الصحافية المحلية، فقد تكبدت الممثلة الراحلة متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس، وما تركه من آثار على الجهاز التنفسي والرئة.

وعلى الأثر رثاها فنانون مصريون وعرب بكلمات مؤثرة، استذكروا من خلالها دلال عبد العزيز الفنانة والإنسانة.

وفي هذا الصدد، عبرّت الفنانة ليلى علوي بمنشور على صفحتها "فيسبوك"، عن عميق حزنها لرحيل "صديقتها".

وتحدثت عن وقوف الفقيدة إلى جانبها في مواقف عديدة، واصفة إياها بـ"الجدعة جدًا".

وعلى تويتر، كتبت الفنانة هند صبري: "فقدنا اليوم فنانة وإنسانة من طراز فريد لم تكن فقط نجمة قديرة، لكنها كانت صاحبة واجب كما يقولون".

وتوجهت بالعزاء لابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم وزوجيهما الإعلامي رامي رضوان والممثل حسن الرداد.

المصادر:
العربي، وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close