الثلاثاء 30 أبريل / أبريل 2024

"لازم نتقابل".. سمية الخشاب توجه رسالة لرونالدو وتطلب مقابلته

"لازم نتقابل".. سمية الخشاب توجه رسالة لرونالدو وتطلب مقابلته

Changed

عبرت سمية الخشاب عبر "تويتر" عن رغبتها بلقاء نجمها المفضل كريستيانو رونالدو
عبرت سمية الخشاب عبر "تويتر" عن رغبتها بلقاء نجمها المفضل كريستيانو رونالدو (مواقع التواصل)
استغلت الفنانة المصرية سمية الخشاب وجودها في البرتغال من أجل طلب لقاء رونالدو، بينما طالبها الجمهور بمراعاة مشاعر صديقته جورجينا.

عادت الفنانة سمية الخشاب لتثير الجدل مجددًا بتغريداتها، التي كان بطلها هذه المرة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

والخشاب موجودة حاليًا في العاصمة البرتغالية لشبونة، برفقة العديد من النجوم للمشاركة في إحدى الفعاليات، وهو ما دفعها إلى إعلان رغبتها بشكل فكاهي، بلقاء اللاعب العالمي.

ووجهت النجمة المصرية رسالة لرونالدو عبر حسابها على موقع "تويتر" قائلة: "أنا في البرتغال عندي شوية حاجات هخلصها ولازم نتقابل نشوف الصفقة الجاية هتتم إزاي".

وتفاعل الجمهور مع هذه التغريدة، مطالبين الخشاب بمراعاة مشاعر صديقة رونالدو جورجينا، فيما أشار متابع آخر إلى أن رونالدو موجود حاليًا في بريطانيا بعد انضمامه لفريق "مانشستر يونايتد".

متابع يرد على تغريدة سمية الخشاب
متابع يرد على تغريدة سمية الخشاب (مواقع التواصل)

وسبق أن عبرت سمية الخشاب عن فرحتها بعودة المهاجم البرتغالي للفريق، مؤكدة أنها متحمسة لمشاهدة المباراة الأولى مع "مانشستر يونايتد".

ولا تُعتبر هذه المرة الأولى التي توجه فيها الرسائل لبعض المشاهير في العالم، إذ هنأت سابقًا النجمة الأميركية آريانا غراندي بزواجها من دالتون غوميز، قائلة: "مبروك يا حياتي".

يُذكر أنّ آخر أعمال الخشاب كانت مسلسل "موسى" الذي شاركت في بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان في الموسم الرمضاني الأخير، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة، فضلًا عن تقديمها لديو غنائي مع مغني المهرجانات الشعبية عمر كمال.  

المصادر:
العربي، صحافة مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close