الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

"الطلاق وقع".. معلومات تؤكد انفصال شيرين عن زوجها حسام حبيب

"الطلاق وقع".. معلومات تؤكد انفصال شيرين عن زوجها حسام حبيب

Changed

لم ترد شيرين على أنباء انفصالها عن حسام حبيب بعد (تويتر)
لم ترد شيرين على أنباء انفصالها عن حسام حبيب بعد (تويتر)
كشفت إعلامية لبنانية عبر موقع "تويتر" أن الفنانة شيرين انفصلت عن زوجها الفنان حسام حبيب، من دون ذكر المزيد من التفاصيل.

مرة جديدة، يتصدر خبر طلاق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب عناوين المواقع والصفحات، حيث أعلنت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية أمس الجمعة، عن وقوع الانفصال بينهما.

وكتبت الأحمدية عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر": "شيرين طلقت حسام حبيب. كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة، الطلاق وقع اليوم"، بينما لم يصدر أي رد عن المعنيين بالأمر حتى الآن، سواء بالتأكيد أو النفي.

وكانت هذه التغريدة كفيلة بإثارة بلبلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولا سيما أنها صدرت عن الإعلامية نفسها التي سرّبت في يونيو/ حزيران الماضي مقطعًا صوتيًا لوالد حبيب الذي قال إن ابنه يستغل أموالها وأنه يرغب في الانفصال عنها من أجل إنجاب أطفال، بعدما تخطت سن الأربعين.

وتسبّب هذا التسجيل بأزمة كبيرة لشيرين وحسام حينها، وخرجت الفنانة المصرية بعدها لتبرئة زوجها أمام الجمهور، نافية أن يكون قد استغلّها ماديًا أو فنيًا، معتبرة أنه "من أنظف الرجال"، مؤكدة أنها سعيدة معه وتشعر بجانبه بالأمان.

كما توعّد حبيب الإعلامية المعروفة بالرد عليها عبر القانون، بخاصة أنها اعترفت بأنها "اخترقت" والد حبيب وأنه تم مراقبته لأشهر عدة، واصفة ما قامت به بـ"العمل الاستقصائي"، فيما قدّم الأب اعتذاره لحسام وشيرين على الملأ لاحقًا عما صدر عنه، واصفًا نفسه بـ"عجوز خرف بحكم السن"، ليعلن حسام بدوره قبوله اعتذاره والده.

وردت الأحمدية من جديد على النجم الشاب، معتبرة أنه لم يستطع نفي ما نُسب إليه، فيما أشار إلى أنه لم يقم بالنفي، لأنه اعتبر أن ما قيل عنه لا يعنيه، لافتًا إلى أنه قرر أن يواجه الحقيقة بشجاعة.

المصادر:
العربي - صحافة مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close